المحتوى الرئيسى

كوبتسا واثق من العودة فى 2012

07/15 11:25

أعرب السائق البولندي روبرت كوبتسا عن أمله في العودة لبطولة الفورمولا1 في الموسم المقبل، مؤكداً أنه لا يعاني من أي مضاعفات نتيجة للإصابات التي تعرض لها خلال حادث تصادم بأحد سباقات الراليات في إيطاليا قبل انطلاق هذا الموسم.وأكّد كوبتسا، سائق فريق لوتس رينو، خلال محاورة من سؤال وجواب مع الجماهير بموقع الفريق على الإنترنت أنه يريد العودة في 2012 ولكنه اعترف بأن ’’الوقت مازال مبكراً للحصول على صورة واضحة لتوقيت عودتي‘‘.وبسؤاله عما إذا كان سيكون مستعداً وقتها للعودة إلى حلبات السباق والمنافسة على اللقب قال كوبتسا ’’نعم بالنسبة للسؤال الأول. أما بالنسبة للسؤال الثاني فسيكون علينا الانتظار حتى الاختبار الأول بعام 2012‘‘.وأوضح كوبتسا أنه لا يعتقد أن حادث التصادم الذي تعرض له في شباط/فبراير الماضي وأسفر عن إصابات بالغة في يده اليمنى إلى جانب عدة كسور متفرقة، قد يؤثر عليه من الناحية الذهنية.وقال السائق البولندي ’’لا أعتقد أنه سيؤثر علي حيث لا توجد لدي أي ذكريات عن الحادث، وكل ما أتذكره هو العواقب التي أسفر عنها. لذا فإن الأمر بالنسبة لي كما لو أن الحادث لم يقع من الأساس‘‘.واعترف كوبتسا، الذي حلّ الألماني نيك هيدفيلد محله في فريق لوتس رينو هذا العام، بأنه مازال يشعر ببعض الوهن من الناحية البدنية ولكن حالته جيدة بشكل عام.وقال ’’لقد عاد وزني إلى طبيعته وتمكنت لبضعة أسابيع من السير دون مساعدة. أشعر أنني بحالة جيدة بشكل عام‘‘ وأضاف أن عملية إعادة التأهيل ’’تسير وفقاً للتوقعات ومن حسن الحظ أننا لم نواجه أي مضاعفات كان يمكنها التأثير على الخطة العلاجية‘‘.

أعرب السائق البولندي روبرت كوبتسا عن أمله في العودة لبطولة الفورمولا1 في الموسم المقبل، مؤكداً أنه لا يعاني من أي مضاعفات نتيجة للإصابات التي تعرض لها خلال حادث تصادم بأحد سباقات الراليات في إيطاليا قبل انطلاق هذا الموسم.

 

وأكّد كوبتسا، سائق فريق لوتس رينو، خلال محاورة من سؤال وجواب مع الجماهير بموقع الفريق على الإنترنت أنه يريد العودة في 2012 ولكنه اعترف بأن ’’الوقت مازال مبكراً للحصول على صورة واضحة لتوقيت عودتي‘‘.

 

وبسؤاله عما إذا كان سيكون مستعداً وقتها للعودة إلى حلبات السباق والمنافسة على اللقب قال كوبتسا ’’نعم بالنسبة للسؤال الأول. أما بالنسبة للسؤال الثاني فسيكون علينا الانتظار حتى الاختبار الأول بعام 2012‘‘.

 

وأوضح كوبتسا أنه لا يعتقد أن حادث التصادم الذي تعرض له في شباط/فبراير الماضي وأسفر عن إصابات بالغة في يده اليمنى إلى جانب عدة كسور متفرقة، قد يؤثر عليه من الناحية الذهنية.

 

وقال السائق البولندي ’’لا أعتقد أنه سيؤثر علي حيث لا توجد لدي أي ذكريات عن الحادث، وكل ما أتذكره هو العواقب التي أسفر عنها. لذا فإن الأمر بالنسبة لي كما لو أن الحادث لم يقع من الأساس‘‘.

 

واعترف كوبتسا، الذي حلّ الألماني نيك هيدفيلد محله في فريق لوتس رينو هذا العام، بأنه مازال يشعر ببعض الوهن من الناحية البدنية ولكن حالته جيدة بشكل عام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل