المحتوى الرئيسى

الوسط لن يشارك في مظاهرات جمعة "الإنذار الأخيرة"

07/15 10:19

عصام سلطان: الشعارات المرفوعة غير توافقية و تخص فصيل سياسي معين

صرح عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط أن الحزب لن يشارك فيما يسمى بجمعة "الإنذار الأخيرة" مع إيمانه الشديد بمشروعية ممارسة الضغط السلمي لاستكمال مطالب الثوار الحقيقيين معللا ذلك بأن  الحكومة بدأت في التنفيذ العملي فيما تضمنه بيان الحكومة المجلس العسكـري.

وأضاف سلطان أن الحزب لن يتعامل مع الشعارات المجهولة غير متفق عليها بين القوى السياسية ولن يشارك في عمل تستخدم فيه أساليب وصفها بأبعد ما تكون عن سلوكيات الثوار الحقيقيين الذين أزاحوا النظام البائد وحافظوا على مصالح الوطن -على حد قوله -.

وقال سلطان إن الشعب لن يتجاوب مع هذه الدعوات لأنه بات يشعر أن هذه الأعمال لا تصب في مصلحته قائلا: "لا أتصور أن القوى الوطنية والشعب المصري سوف يتجاوب مع شعارات مجهولة بعد اليوم ونحن لن نشارك في شئ إلا إذا كان واضحا تماما ومتفق عليه تماما ولا يجوز لأحد الانفراد بإدارة الشأن الوطني".

وأوضح سلطان أن حزب الوسط يرحب بممارسة عمليات الضغط على الحكومة والمجلس العسكري لتحقيق مطالب الشعب المشروعة من سرعة محاكمة الفاسدين وتطهير البلاد من فلول النظام السابق وغيرها من طلبات الشعب المشروعة، مؤكدا على ضرورة أن يتم ذلك بشكل سلمي وبدون الإضرار بالمصالح العليا للوطن وللمواطنين كما حدث في الأيام السابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل