المحتوى الرئيسى

القيعى يكشف تفاصيل مفاوضات رليد سليمان .. ويؤكد : عفروتو لاعب مهم للأهلى

07/15 09:50

أكد المهندس عدلى اليعى مدير التسويق بالنادى الأهلى أن البرازيلى فابيو جونيور دو سانتوس وصل الى النادى فى التاسعة مساء الخميس من أجل الانضمام الى القفلعة الحمراء .


وأشار القيعى فى برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلى أنه عقد جلسة مع اللاعب البرازلى ووكبل أعماله من أجل التفاصيل الخاصة به مضيفاً أن الأهلى وجد ضالته فى البرازيلى .


وعن مفاوضات وليد سليمان أوضح القيعى أنه كان يرغب فى الذهاب الى انبى للتفاوض بشأن سليمان عقب انهائه صفقة السيد حمدى الا أنه أجرى اتصال هاتفى بالكابتن علاء عبدالصادق مدير الكرة والذى أكد له أنه لا نية للتفريط فى سليمان .


وأضاف القيعى أنه اتصل بالمهندس ماجد نجاتى رئيس انبى فيما يخص اللاعب موضحاً له أن الاهلى لم يتقدم بطلب رسمى لضم سليمان بناءاً على اتصال عبدالصادق .


وتابع القيعى مؤكداً أن الأهلى سيدخل فىة الصفقة على رغم ما تردد فى وسائل الاعلام حول اقتراب اللاعب من الزمالك مشدداً على أن اللاعب صرح أكثر من مرة أنه يرغب فى ارتداء القميص الأحمر .


وبشأن مصطفى محمود والشهير بعفروتو شدد القيعى على أنه لاعب مهم فى الأهلى وأنه يسستطيع اثبات نفسه مع الفرريق حينما يركز فى التدريبت ولا يسمع لكلام الاخرين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل