المحتوى الرئيسى

أحمد حسن يكذِّب جوزيه ويرفض تكريم الأهلي

07/15 08:19

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي سابقا أن البرتغالي مانويل جوزيه متناقض في قراراته وتصريحاته خاصة فيما يتعلق بامر رحيله عن النادي الأهلي بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية، وهي الأولى التي يخرج بها بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي وعدم التجديد له مع الفريق: "جوزيه يناقض نفسه تماما، لأنه أكد أن رحيلي عن الأهلي جاء بسبب المفاوضات التي قمت بها مع نادي الزمالك في حين أنه تعاقد مع منتخب أنغولا قبل عامين أثناء تواجده بالأهلي".

وأضاف: "قمة التناقض ظهرت في حديث المدرب البرتغالي حينما أكد أن سبب عدم بقائي مع الأهلي هو إنني بلغت من العمر 37 عاما، بينما المدرب نفسه قبل شهور بسيطة وفي تواجد كل لاعبي الأهلي أكد أنني لازلت قادر على العطاء ثلاث سنوات قادمة".

 

خداع القيعي وعبد الحفيظ

وفي إشارة إلى الخداع الذي تعرض له من قبل عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قال إن القيعي وعبد الحفيظ أكدا مرارا على أنني موجود في الأهلي، وأن هناك مفاوضات ستجرى معي لتجديد تعاقدي رغم أن هذا لم يحدث على الإطلاق.

وتابع: "حينما علمت إدارة الأهلي بأن أسامة حسني مهاجم الفريق يتفاوض مع أندية أخرى للانتقال لأحدهم الموسم المقبل، كان رد القيعي "من حق حسني أن يتفاوض"، بينما على النقيض تماما حينما تفاوضت مع الزمالك في آخر أسبوع من الدوري، كأنني ارتكبت جريمة كبرى رغم أن القانون يكفل لي هذا التفاوض.

 

أرفض تكريم الأهلي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل