المحتوى الرئيسى

ابو العلا ماضي : نؤيد العوا في الانتخابات الرئاسية القادمة

07/15 09:22

القاهرة : أكد رئيسُ حزب الوسط أبو العلا ماضى أن الحزبَ ليس له موقفُ من أعضاء الحزب الوطنى المنحل طالما لم يُثبت تورطهم فى قضايا فساد، مشيراً إلى أن حزب الوسط يدعم موقف الأقليات الدينية كالبهائية والشيعة طالما لم يدعو لمذهبهم حتى لا تثير الفتنة فى المجتمع.

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية عن أبو العلا ماضى، فى كلمته خلال المؤتمر الأول لحزب الوسط بمحافظة المنيا والذى عقد مساء الخميس بكورنيش النيل وحضره أكثر من ألف شخص، إن حجم مشاركة حزب الوسط فى الانتخابات البرلمانية القادمة ستكون مفاجئة للجميع .

وأشار ماضى إلى أن حزب الوسط سيؤيد الدكتور محمد سليم العوا فى الانتخابات الرئاسية القادمة لتوافق اتجاهاته مع الخلفية الإسلامية الحضارية للحزب.

ومن ناحية اخرى، أوضح ماضى أن قوة ثورة 25 يناير كانت فى عدم وجود قيادة لها، مشيراً إلى أن حزب الوسط ينحاز للنقد البناء.

ومن جانبه، قال نائب رئيس الحزب عصام سلطان إن هناك من انتقد حزب الوسط أثناء النظام البائد، مؤكداً رضاء حزب الوسط بحركة الشرطة الأخيرة لأنها أحالت عدداً كبيراً من اللواءات على المعاش وهم الفئة التى كانت أكثر التصاقاً بالنظام السابق وبحبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق ويصرَف عليهم النصيب الأكبر من ميزانية الداخلية، حيث دفعت هذه الحركة بقيادات شابة وهو ما نأمل فيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل