المحتوى الرئيسى

بعد الأربعين: هيلدا خليفة .. دائما متجددة

07/15 03:39

بالرغم من أن أهداف البرنامج هي إظهار الطلاب في أفضل هيئة ومستوى، لا يغفل أبدا عشاق ستار أكاديمي متابعة الجميلة هيلدا خليفة مقدمة البرنامج ليشاهدوا الجديد لديها فى كل برايم.

وتحرص هيلدا على الظهور بلوك متجدد من الفساتين والمكياج والشعر كل برايم، لتطل على مشاهدي البرنامج بشكل مختلف تماما وكأنها لم تكن هي نفسها التي طلت عليهم الأسبوع الماضي. وفي الفقرات التالية نعرض أكثر من لوك لمكياج وشعر الجميلة هيلدا التي ظهرت بهما في حفلات البرايم الأسبوعية لبرنامج ستار أكاديمي:

تأتي تسريحة الشعر متوسط الطول مع الغرة الأمامية القصيرة في المرتبة الأولى المفضلة لهيلدا، فهي التسريحة التي تظهر بها معظم الأوقات خلال الحلقات اليومية التي تقدم فيها مختصر أحداث اليوم للطلاب.

كما تفضل هيلدا دائما التحديد الواضح والقوي للعين من الأعلى والأسفل، والذي ينتهي بسحبة خفيفة على الأطراف وعادة ما تستخدم معه فى معظم الحفلات الألوان البنية الناعمة لأحمر الشفاه حيت إنها تتناسب تماما مع لون بشرتها وشعرها البني المائل للإحمرار سواء كان مموجا أو مفرودا حول الوجه.

تفضل هيلدا أيضا فى بعض الأحيان رفع شعرها على شكل ذيل حصان طويل عند ارتداء فستان باللون الأحمر الجريء. ووضعت هيلدا في حفلتين مختلفتين ارتدت فيهما الفستان الأحمر مكياجا يجمع بين التحديد الخفيف للعين مع لون وردي محايد للشفاه، مما يظهر تفضيلها للشفاه الوردية بدلا من الحمراء دائما مع الملابس ذات اللون الأحمر.

تعتاد هيلدا أيضا على الظهور بماكياج العين الدخاني" سموكي " مع أحمر الشفاه المحايد الذي تفضل استخدامه مع ألوان الفساتين الزاهية كما يبدو في هذا اللوك الرائع الذي جمع بين الشعر المموج الملموم للخلف وماكياج العين الجرئ وأحمر الشفاه البيج المحايد، والذي بدا رائعا مع فستانها الأخضر الصريح والمنقوش بالألوان المتداخلة.

وتخرج هيلدا عن اللون التقليدي للحفلات في بعض الأحيان لترتدي الملابس الواسعة ذات الستايل الغجري والأقراط المستديرة كبيرة الحجم، وتنفذ تصفيفة الشعر المموج الطويل غير المنتظم، مع مكياج تجمع فيه بين تحديد العين الأسود وظل الجفون الأخضر الداكن، وأحمر الشفاه الوردي المائل للبيج.

وبلوك فاتن فى غاية الأناقة والجمال، تألقت هيلدا فى هذا اللوك الذي جمع بين الظلال الزرقاء البحرية والشفاه الوردية مع طلاء الأظافر الأزرق الجرئ. وتميزت هيلدا ايضا فى هذا اللوك باستخدام إكسسوار الشعر الذي بات متماشيا مع لون فستانها الملون بدرجات الازرق وتصفيفة شعرها المموج والقصة الأمامية المنسدلة عند جانب الوجه.

لأنها تتمتع بروح المرأه الجريئة المغامرة، لا تخشى هيلدا استخدام الألوان الزاهية والمضية لأحمر الشفاه، فهى تزيدها جمالا وإشراقا على خشبة المسرح . وقد بدا ذلك واضحا فى هذا اللوك الذي استخدمت فيه أحمر الشفاه الفوشيا المضئ من بيت دولتشي آند جابانا مع العيون المحددة بقوة وتسريحة الشعر الطويل المنسدل على كتف واحدة.

قد تدفع الجرأة هيلدا فى بعض الأحيان للقيام ببعض التصرفات غير المألوفة تماما للجمهور، وذلك من ناحية الطلة التى ستظهر بها على خشبة المسرح، كما فى هذا اللوك الذي ظهرت به في إحدى سهرات برنامجها، وهي الإطلالة التي استوحتها من إطلالة المغني رامي عياش الذي ظهر بنفس الشكل في الأسبوع السابق، حيث امتدحته هيلدا كثيرا، في إشارة منها إلى أنها ستقلده حتما، إذ ظهرت هيلدا بنظارة طبية كبيرة تقليدية، وقميص أبيض كلاسيكي ، مع بنطلون أسود ضيق من أسفل، ومحدد للخصر، بينما أطلقت خصلات شعرها البني على جانبي وجهها.

أما بالنسبة للماكياج، فقد اعتمدت هيلدا على أحمر شفاه وملمع شفاه باللون الفوشيا الصيفي المبهج، ونفس اللون في أحمر الخدود، بينما ظللت عيونها باللون الرمادي الداكن.

وفى إحدي جلسات التصوير ظهرت هيلدا بلوك ملكي ساحر بدت فيه أكثر نضوجا وأنوثة حيث اختارت تسريحة الشعر المرفوع للخلف مع بوميه خفيف من الامام مع العيون الدخانية والشفاه الخوخية، وقد تميزت هيلدا فى هذا اللوك بأنه أظهر ملامح وجها بشكل مثالي مع فستانها الأزرق الساتان الزاهي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل