المحتوى الرئيسى

الإيطالية ايراني تتأهل إلى ربع النهائي

07/15 11:58

تأهلت الإيطالية سارة ايراني والتشيكية كلارا زاكوبالوفا والإسبانية آنابل ميدينا غاريغس المصنفات ثالثة ورابعة وخامسة على التوالي إلى الدور ربع النهائي من دورة باليرمو الإيطالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار.في الدور الثاني الخميس، فازت ايراني على الفرنسية بولين بارمانتييه 7-5 و6-1، وزاكوبالوفا على الكرواتية آني ميياسيكا 7-5 و4-6 و6-3، وغاريغس على مواطنتها لارا اروابارينا 6-1 و7-5.وفي الدور المقبل، تلعب ايراني وزاكوبالوفا مع التشيكية بترا سيتكوفسكا والسلوفينية بولونا هيرسوغ السابعة والثامنة اللتين تأهلتا الأربعاء.من جانبها، تلتقي غاريغس مع الإيطالية روبرتا فينتشي الثانية أو الرومانية ايرينا بيغو.

تأهلت الإيطالية سارة ايراني والتشيكية كلارا زاكوبالوفا والإسبانية آنابل ميدينا غاريغس المصنفات ثالثة ورابعة وخامسة على التوالي إلى الدور ربع النهائي من دورة باليرمو الإيطالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار.

 

في الدور الثاني الخميس، فازت ايراني على الفرنسية بولين بارمانتييه 7-5 و6-1، وزاكوبالوفا على الكرواتية آني ميياسيكا 7-5 و4-6 و6-3، وغاريغس على مواطنتها لارا اروابارينا 6-1 و7-5.

 

وفي الدور المقبل، تلعب ايراني وزاكوبالوفا مع التشيكية بترا سيتكوفسكا والسلوفينية بولونا هيرسوغ السابعة والثامنة اللتين تأهلتا الأربعاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل