المحتوى الرئيسى
worldcup2018

الصقر: جوزيه تصريحاته متناقضة وأرفض تكريمي من الأهلي

07/15 02:18

رد الصقر أحمد حسن قائد المنتخب المصري على العديد من التساؤلات التي أثيرت مؤخرا حول رحيله من النادي الأهلي وخلافه مع المدير الفني مانويل جوزيه وذلك أثناء حديثه مع الإعلامي مدحت شلبي مساء يوم الخميس في برنامج حصاد الأسبوع على قناة "مودرن سبورت".

وبدأ أحمد حسن بتأكيد أحقيته في التفاوض مع أي فريق خاصة وانه في الـ6 شهور الأخيرة من عقده مع النادي الأهلي ومانويل جوزيه نفسه فعل ذلك عند انتقاله لتدريب منتخب أنجولا في المرة السابقة التي درب فيها النادي الأهلي خاصة مع عدم وجود مفاوضات بينه وبين أي شخص من مسئولي النادي الأهلي سواء في منتصف الموسم أو في نهاية الموسم.

وأكد الصقر أن مفاوضاته مع نادي الزمالك كانت منذ فترة طويلة ولكنه رفض استخدام ذلك كورقة ضغط ضد النادي الأهلي.

وتساءل أحمد حسن إذا كان جوزيه قد اتخذ القرار منذ شهر ونصف كما أكد في مؤتمره الصحفي الأخير فلماذا يغضب من مفاوضاتي مع نادي الزمالك.

وأوضح الصقر وجود تناقض في تصريحات جوزيه حيث أكد في البداية أن رحيله جاء بسبب مفاوضاته مع نادي الزمالك قبل أن يعود ليؤكد اتخاذه قرار الرحيل قبل شهر ونصف من نهاية الموسم.

وأضاف أن تصريحات المسئولين في النادي الأهلي مثل سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي كانت تؤكد استمراره على عكس تصريحات المدرب البرتغالي الأخيرة.

وأوضح الصقر أن جوزيه كان مشحون من ناحيته بشدة وانه لاحظ في الفترة الأخيرة وجود جفاء في التعامل معه دون سبب واضح.

ورفض أحمد حسن فكرة الاعتذار لأنه لم يخطأ مثلما فعل سيد معوض الذي أخطأ وذهب لجوزيه في الفندق واعتذر له وهو ما أنهى الموضوع.

وأضاف أنه عندما يشعر أنه أخطأ فانه يعتذر فورا مدللا على ذلك بموقف حدث بينه وبين حسام البدري المدير الفني السابق قبل مباراة الفريق في كأس مصر أمام نبروه العام الماضي.

وحول عامل السن الذي تحدث عنه جوزيه أكد الصقر أن جوزيه دائما ما كان يؤكد انه قادر على الاستمرار لمدة 3 سنوات على الأقل طالبا من اللاعبين اتخاذه مثل أعلى.

وحول ظهوره في برنامج تلفزيوني دون موافقة مدير الكرة في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أكد أحمد حسن أنه كان لا يدري وجود مانع في ذلك وعندما علم ذلك كان قد اتفق مع القناة على الظهور وكان يجب عليه الالتزام في وعوده.

وفي ختام حديثه عن النادي الأهلي قال أحمد حسن أنه كان يتمنى الخروج يشكل مشرف من النادي الأهلي مثلما انضم إليه بشكل مشرف عند عودته من بلجيكا رافضا حفل التكريم الذي سوف يجريه له النادي الأهلي يوم السبت المقبل مؤكدا اكتفائه بحب جماهير النادي الأهلي الذي ظهر خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق.

وتحول الصقر بعد ذلك للحديث عن المستقبل مؤكدا انه اجل مفاوضاته لفترة طويلة مع نادي الزمالك قبل جلوسه مؤخرا مع عمرو الجنايني وأشرف صبحي بناء على رغبة الجهاز الفني السابق للزمالك بقيادة حسام حسن مؤكدا توقف المفاوضات في الوقت الحالي بسبب تغيير الأجهزة الفنية.

ونفى أحمد حسن علمه بقيادة حسن شحاتة لنادي الزمالك سوى من الإعلام يوم الثلاثاء الماضي مثلما علمت باقي جماهير الكرة المصرية.

ونفى أحمد حسن أن يكون اتخذ قراره النهائي بالانتقال لنادي الزمالك مؤكدا وجود عدة عروض مثل عرض النادي المصري البورسعيدي الذي أشاد برئيسه كامل أبو علي, أما النادي الإسماعيلي ناديه القديم فنفى وجود أي عروض رسمية من قبل النادي رغم تحدث الدكتور عبد المنعم عمارة معه حول العودة للدراويش رغم بعده عن مراكز اتخاذ القرار في النادي في الوقت الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل