المحتوى الرئيسى

فيديو - أحمد حسن : جوزيه متناقض .. وخروجي من الاهلي لأسباب شخصية .. وأرفض التكريم !

07/15 00:56

أبدى أحمد حسن لاعب النادي الأهلي السابق والذي يحق له التوقيع لأي نادي حالياً ضيقه الشديد من الأسلوب الذي ترك به النادي الأهلي مؤكداً على أن أسباب الرحيل كانت شخصية وليست فنية.

وقال حسن خلال لقاء بقناة مودرن سبورت مساء الخميس : " لم أكن أتخيل أن أخرج من النادي الأهلي بهذه الطريقة، فقد صوروا الصورة بعد خروجي من النادي وكأني الجاني وليس المجني عليه ".

جوزيه المتناقض

وأضاف : " ما سمعته في تصريحات مانويل جوزيه غريب، فكلامه متناقض بعد أن أكد أن أسباب استبعادي تكمن في دخولي في مفاوضات مع نادي الزمالك ثم تصريحه بأنه اتخذ قرار رحيلي منذ شهر ونصف ".

وأكد كابتن المنتخب المصري على أن مفاوضاته مع الزمالك لم تتم سوى قبل أسبوع واحد من نهاية مسابقة الدوري العام المصري وذلك بعد عدم مفاتحة أحد من النادي الأهلي معه أمر التجديد.

وقال حسن : " لا أجد أي إهانة في التفاوض مع أي نادي، فهو حق لي طبقاً لقوانين الفيفا خاصةً في ظل تجاهل مسئولي الأهلي وانتهاء عقدي بنهاية الموسم، وأقرب دليل على ذلك هو مفاوضات مانويل جوزيه نفسه لتدريب أنجولا وقت أن كان مدرباً للأهلي ".

وأشار عميد لاعبي إفريقيا إلى أن ما يدل أيضاً على تضارب تصريحات جوزيه هو ما قاله المدير الفني للأهلي منذ شهرين بأن أحمد حسن يعد قدوة لزملاءه وانه قادر على الاستمرار لمدة ثلاث سنوات أخرى قبل أن يغير كلامه ويؤكد على نقطة كبر سن اللاعب.

معوض والصقر

ورفض حسن المقارنة بينه وبين سيد معوض لاعب الأهلي الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل من النادي مؤكداً على أن حالة سيد مختلفة.

وقال : " سيد معوض ذهب إلى غرفة جوزيه بالفندق وقدم اعتذاره له وذلك لأنه أخطأ، وكان يمكنني الذهاب لجوزيه أيضاً ووقتها كنت سأستمر بالفريق ولكني لا أقبل ذلك على نفسي لأنني لم أخطىء من الأساس ".

رفض التكريم

وبخصوص تكريم أحمد حسن من قبل إدارة النادي الأهلي قال : " أرفض فكرة تكريمي إذا كانت مطروجة من قبل النادي، فتكريمي أخذته من جماهير النادي التي تربطني بلها علاقة قوية والتي طالبتني بعدم الرحيل".

شاهد الجزء الأول من حوار اللاعب

شاهد الجزء الثاني من حوار اللاعب

شاهد الجزء الثالث من حوار اللاعب