المحتوى الرئيسى

احمد حسن : مفاوضاتي مع الزمالك لم تبدأ قبل مباراة القمة

07/15 00:38

إعتبر أحمد حسن كابتن المنتخب ان الطريقة التي تعامل بها النادي الاهلي معه في مسألة إنهاء العلاقة لم تكن بالقدر الذي يليق بحجم العطاء الذي قدمه خلال الفترة التي قضاها مع النادي .

 

معتبرا أن تصريحات مانويل جوزية المدير الفني للفريق حول حزنه الشديد من مفاوضاتي مع نادى الزمالك قبل مباراة القمة مباشرة أكد الصقر أن جوزيه من المفترض مدرب محترف ويعي تماما أن من حقي التفاوض مع أى فريق قبل نهاية تعاقدى بـستة أشهر .

 

وأضاف حسن خلال لقاؤه بمدحت شلبي في برنامج حصاد الاسبوع بقناة مودرن سبورت أن مفاوضاته مع نادي الزمالك لم تبدأ قبل مباراة القمة بل بدأت في الاسبوع الاخير من عمر المسابقة .

 

مؤكدا أنه قال أن علاقته بالنادي الاهلي إنتهت كرويا ولكن علاقتي بالجمهور لم تنتهي معتبرا أن التضارب في التصريحات بين المسئولين في النادي من جهة ومانويل جوزيه المدير الفني للفريق من جهه أخري هو السبب الرئيسي في خروجي من النادي معتبرا أن لقاؤه اليوم لم يكن لتصفية الحسابات .

 

وأشار الصقر أن مفاوضات الزمالك بدأت منذ زمن طويل ولكن علاقته بالنادي الاهلي وإحترامه للتعاقد وللجماهير جعلني أغلق باب التفاوض الي نهاية الموسم مؤكدا ان رحلة الي قطر جمعته بالتوأم إبراهيم وحسام حسن وكان بإمكاني وضع الخطوط العريضه لإنتقالي الي الزمالك ولكن ذلك لم يحدث .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل