المحتوى الرئيسى

اليوم الدور قبل النهائى لبطولة إفريقيا لناشئى السلة بالاسكندرية

07/15 00:14

طارق إسماعيل

تنطلق اليوم مباريات الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا للناشئين لكرة السلة المقامة بالاسكندرية والتي بدأت فعالياتها منذ يوم الجمعة الماضية بمشاركة 8 منتخبات.

وكانت مباريات دور الثمانية قد انطلقت أمس حيث لعبت الجزائر مع أنجولا، ومصر مع الكونغو وسيتقابل الفائزان في اللقاءين معا اليوم في الدور قبل النهائي ومن المتوقع وصول منتخب مصر للدور قبل النهائي. وكذلك سيلعب منتخب تونس مع جنوب افريقيا ومالي مع موزمبيق والفائزان أيضا سيتقابلان اليوم في الدور قبل النهائي.

جدير بالذكر أن مستوي الدورة مرتفع والترشيحات معظمها يشير إلى أن النهائي سيكون عربيا بين مصر وتونس وهي مواجهة أخري بين الثوار في نهائي افريقي عربي خالص إذا استطاع الفريقان التأهل للنهائي كما هو متوقع بعدأن فاز المنتخبان في الأدوار الأولي فى جميع لقاءاتهم.

وكان المنتخب الوطني للناشئين قد فاز بجميع مبارياته في الدور الأول للبطولة، وستقام المباراة النهائية يوم الأحد المقبل، وتضم المجموعة الأولي بجانب مصر الجزائر وموزمبيق وجنوب افريقيا، في حين تضم المجموعة الثانية منتخبات مالي والكونغو الديمقراطية وانجولا وتونس، ويمثل مصر اللاعبون: أحمد السيد سعيد مهران، عمرو نبيل حسن، عمر عابدين معتوق، إيهاب محمد أمين، وليد أحمد عبد الجواد، زياد نبيل السباعي، محمد هشام مرسي، أنس أسامة مصطفي، عمر المنسترلي، محمد السيد محمد، وسام عماد شفيق، أحمد محمد السيد سليمان، معتز حسني، ويدرب الفريق رفيق يوسف المدير الفني وفادي هاني مساعد المدرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل