المحتوى الرئيسى

اليوفينتس على بعد خطوه من ضم الدولي البرازيلي باستوس من ليون

07/15 15:25


في ضوء البناء الجديد لفريق اليوفينتس الإيطالي وتدعيم الفريق بالصفقات السوبر لعودة السيدة العجوز لسابق عهدها من جديد.



 يسعي مسئولي الفريق الإيطالي ضم نجم نادي ليون الفرنسي ميشيل باستوس اللاعب الدولي البرازيلي لصفوف الفريق من الموسم المقبل.



وذكرت صحيفة "إل كورييري ديلُّو سبورت" الإيطالية أن اليوفنتوس يقترب من التوقيع مع نجم خط وسط ليون ميشيل باستوس و الذي لطالما سعى البيانكونيري خلفه منذ صيف العام الماضي.



فبعد ما قيل عن وجود اجتماعات مؤخرًا بين إدارة اليوفي و وكيل أعمال اللاعب، أوضحت الصحيفة الصادرة من مدينة تورينو أن عرضًا قوامه 12 مليون يورو سيقدمه البيانكونيري خلال 48 ساعة لإدارة النادي الفرنسي من أجل انتداب صاحب الـ 28 عامًا.



و كان باستوس قد اختفى من على طاولة مباحثات اليوفنتوس في ظل عدم قدرتهم على ضم أكثر من لاعب أجنبي واحد كل موسم، الأمر الذي جعلهم يفضلون الاحتفاظ بذلك المقعد لدعم الهجوم بكارلوس تيفيز او أليكسيس سانشيز أو بغيرهما.



إلا أن الأمور تغيرت بعد أن قرر الاتحاد الإيطالي إتاحة مكان إضافي لكل نادٍ إيطالي ليصبح بمقدور اليوفنتوس قيد لاعبين أجنبيين، و من المنتظر أن يكون باستوس مناسبًا لأسلوب المدرب الجديد أنتونيو كونتي الذي يعتمد على خطتي 4-4-2 و 4-2-4، إلا أن عرض السيدة العجوز قد لا يكون مقنعًا لليون الساعي للحصول على ما لا يقل عن 16 مليون يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل