المحتوى الرئيسى

بورجي: فنزويلا منتخب عنيد وجدير بالاحترام

07/15 17:40

أكد المدير الفني لتشيلي، كلاوديو بورجي اليوم أن فنزويلا التي ستواجه فريقه في ربع نهائي كوبا أمريكا 2011 "خصم جدير بالاحترام".وقال بورجي يوم الخميس لاذاعة (كوبيراتيفا) "الخصم يمتلك لاعبين جيدين وستكون مباراة قوية حتى الدقيقة الأخيرة ولكن يتوجب علينا الفوز بها".وأشار المدرب إلى أن المباراة ستشهد ندية كبيرة، على عكس توقعات المحللين التشيليين الذين يرون أن فنزويلا ستكون خصما سهلا.وصرح المدرب "فنزويلا مفاجأة عظيمة في هذه البطولة، لم نقدر على مشاهدة مباراتهم أمام باراجواي، ولكننا نكن لها كل الاحترام كباقي فرق البطولة".وكشف بورجي عن أن أرتورو فيدال سيلعب في الجانب الأيسر في محل جان بوسيجور الذي سيغيب عن المباراة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء بيرو، موضحا أيضا أنه سيستمر في الدفع بأومبريتو سوازو في الهجوم..

أكد المدير الفني لتشيلي، كلاوديو بورجي اليوم أن فنزويلا التي ستواجه فريقه في ربع نهائي كوبا أمريكا 2011 "خصم جدير بالاحترام".

 

وقال بورجي يوم الخميس لاذاعة (كوبيراتيفا) "الخصم يمتلك لاعبين جيدين وستكون مباراة قوية حتى الدقيقة الأخيرة ولكن يتوجب علينا الفوز بها".

 

وأشار المدرب إلى أن المباراة ستشهد ندية كبيرة، على عكس توقعات المحللين التشيليين الذين يرون أن فنزويلا ستكون خصما سهلا.

 

وصرح المدرب "فنزويلا مفاجأة عظيمة في هذه البطولة، لم نقدر على مشاهدة مباراتهم أمام باراجواي، ولكننا نكن لها كل الاحترام كباقي فرق البطولة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل