المحتوى الرئيسى

فابيو يخضع للكشف الطبى .. و الأهلى يخاطب انبى رسمياً بشأن سليمان

07/15 15:40

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن البرازيلي فابيو جونيور مهاجم نافال البرتغالى سيخضع للكشف الطبي اليوم الجمعة وغدا من أجل الاطمئنان على سلامته قبيل التعاقد معه .

و أضاف عبد الحفيظ فى تصريح للموقع الرسمى للنادى الأهلى أنه فى حالة إجتياز اللاعب للجزء الثانى من الاختبار الطبى بنجاح ستبدأ فوراً إجراءات التعاقد معه .

و أفاد مراسل 24kora.com أن جونيور التقى بالبرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق و عدلى القيعى مدير إدارة التسويق و الاستثمار قبل التمرين الصباحى للفريق و ذلك للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد .  

و أضاف مراسل 24kora.com إن جونيور يبلغ من العمر 27 عاماً ، و يلعب فى مركز صانع الألعاب . و سيقوم الجهاز الفنى للفريق بقيد اللاعب فى القائمة الإفريقية ، لكنه لن يكون متواجداً خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربى ضمن مسابقة دورى أبطال أفريقيا و التى ستقام بعد غد الأحد .

ومن ناحية أخرى ، قال عبد الحفيظ إلى أن إدارة القلعة الحمراء أرسلت فاكساً رسمياً - وهو ليس الأول - إلى نادي انبي رغبة منها في التعاقد مع صانع ألعاب الفريق البترولى وليد سليمان.

و أضاف عبد الحفيظ أن النادي ينتظر رد نادي انبي على هذا الفاكس من أجل التفاوض حول انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل