المحتوى الرئيسى

"عنتر" الخضر يقترب من الانضمام للنصر السعودي

07/15 15:32

غزة - دنيا الوطن

اقترب النصر السعودي من حسم التعاقد مع قائد المنتخب الجزائري عنتر يحيى "29 عاما" مدافع نادي بوخوم الألماني وأفضل لاعب عربي في عام 2010 كأبرز الأسماء الأجنبية المطروحة على القلعة الصفراء التي تسعى إلى تحصين دفاعاتها في الموسم المقبل بالنجم الجزائري.

ويعتبر النجم الدولي الجزائري يحيى -في حال إتمام الصفقة- المحترف الأجنبي الثاني في الفريق عقب انضمام الأرجنتيني خوان مارسير للقلعة الصفراء. بحسب ما ذكرته صحيفة "الرياض" السعودية.

وذكرت الصحيفة السعودية أن الأهلي السعودي حاول من قبل ضم النجم الجزائري؛ إلا أن اشتراط نادي الأخير مليونا ونصف المليون يورو للتنازل عن اللاعب حال دون إتمام الصفقة.

ويحاول مسؤولو النصر إبعاد صفقاتهم عن الأضواء؛ حيث كانت أولى الصفقات المفاجئة مع الظهير الأيمن وليد الطايع، تلتها صفقة الظهير الأيسر عدنان فلاتة، ثم أعقبتها صفقتا المحور مع عبد العزيز فلاتة، والأرجنتيني خوان مارسير.

كانت إدارة نادي النصر السعودي قد أكملت التعاقدَ مع المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان لمدة موسم واحد من دون الكشف عن الأمور المالية؛ حيث ذكرت الصحف السعودية أن إدارة النصر وصلت إلى مرحلة كبيرة من التفاوض مع المدرب البرازيلي دونجا الذي أعطى موافقته المبدئية، بيد أن الطرفين اختلفا على البنود المالية، وهو ما جعل النصر يقرر صرف النظر عن دونجا.

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الأرجنتيني بيكرمان مهامه التدريبية مع النصر بشكل رسمي في معسكر الطائف نظرا لارتباطه بعقد مع قنوات الجزيرة الرياضية للتحليل الفني على مباريات كوبا أمريكا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل