المحتوى الرئيسى

14-07-2011 مفاجـأة: شقيقة سعاد حسني تعترف أن الجثة التي دفنتها ليست للسندريلا!   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/15 00:27

في تطور جديد ومثير لقضية مقتل السندريلا الراحلة سعاد حسني، صرّحت شقيقتها السيدة جانجاه مؤخرا أن الجثمان الذي يرقد في مقابر الأسرة، الكائنة بالسادس من أكتوبر، ليس جثمان سعاد حسني!

وضمنت جانجاه كلامها بلاغا جديدا، تقدمت به للنائب العام، قالت فيه إن الجثمان الموجود لامرأة أخرى، ماتت من شدة التعذيب داخل أحد السجون المصرية، وليس جثمان السندريلا.

واستندت جانجاه في تأكيد كلامها إلى التقرير الطبي الذي ورد من لندن بخصوص شقيقتها والذي قال إن جمجمتها كانت سليمة، وليس بها أية إصابات، وهو عكس ما اكتشفته جانجاه من وجود كسور في جمجمة الجثة التي تسلمتها ودفنتها بمقابر العائلة!

وبناء عليه، فقد طلبت جانجاه من النائب العام، أن يقوم بعمل تحليل الـ D.N.A للجثة المدفونة، حتى يتم التأكد من حقيقة كلامهاز

وتضمن البلاغ أيضا وجود CD بصوت وصورة السيدة نادية يسري، التي كانت ترافق سعاد حسني في آخر أيامها، وفي أحضانها وسادة ملوثة بدماء السندريلا!!

وقد تضمن بلاغ جانجاه اتهاما بقتل السندريلا ضد رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف، وعبد اللطيف المناوي، رئيس قطاع الأخبار السابق، ونادية يسري رفيقة سعاد حسني في لندن.

من بقبر سعاد حسني؟!محامية سوزان تميم: نجل الشريف والمنياوي ونادية يسري قتلوا سعاد حسنيحسين فهمي: لا تسألوني عن سعاد حسنيمفاجأة سكوتلانديارد: سعاد حسني قتلها رجلان وامرأة مسلمون شرقيونبالفيديو: إحراق ثلاثة آلاف صورة تحمل أسرار حليم والسندريلا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل