المحتوى الرئيسى

أحمد بدير لشباب الثورة: لا تتركوا فرصة لأصحاب المصالح والفلول ليفرحوا فينا

07/15 02:13

طالب الفنان أحمد بدير شباب الثورة بالهدوء والعمل على تحقيق الاستقرار والأمن لمصر، حيث وجه لهم رسالة مؤكدا من خلالها على ضرورة التماسك والعمل.

قال بدير موجهاً خطابه للثوار: "يجب ألا نترك فرصة لفلول النظام وأصحاب المصالح ليفرحوا فينا، مصر تحتاج إلى الجهد والعمل والكفاح والعرق من أجل التقدم للأمام، وأن نترك كلاً يعمل فى مكانه القاضى مسؤوليته الحكم على الفاسدين والظالمين والمتورطين فى أى شىء، ولو فكرنا فى الفساد والماضى لن نتقدم ولن نعمل وتستمر التظاهرات، فعلينا العمل وليس البكاء والنواح على الأطلال" .

وأضاف أحمد بدير: "ما هو قادم لمصر أفضل إذا اتحد الناس والشباب، لأن الثورة المصرية بهرت العالم وشباب مصر قادر على عمل المستحيل، فعلينا العمل والتقدم بدلا من التظاهرات، فكثير من الأشخاص اعتقدوا أن مطالبهم الشخصية هى مطالب مصر ومطالب الثورة، والعكس هو الصحيح. مطالب مصر معروفة هى الأمن والأمان والجد والاجتهاد والعمل والتقدم فى كل المجالات، إنما المصالح الشخصية تختلف تماما من شخص لآخر فلا يجب أن نضع مصالحنا الشخصية فى مقابل مطالب مصر".

وقد شبه بدير ما يحدث فى الشارع المصرى بوجود شخص محبوس فى غرفة مظلمة لمدة ثلاثين عاما وفجأة خرج إلى النور، فيجب أن يتخبط قليلا حتى يصل إلى صوابه وطريقه الصحيح، والمهم أن الشعب المصرى تأكد أنه لن يعود إلى الغرفة المظلمة تماما حتى لو حكم البلد الإخوان أو السلفيون أو أى شخص آخر، والمهم هو أن المصريين تعلموا كلمة لا، فأى شخص يحكم مصر لا يمكن أن يعود بها إلى الخلف، ولن يستطيع أى شخص أن يدخل شعبها إلى القمقم مرة أخرى، مشيرا إلى أنه فى تلك المرحلة ظهر أبطال كثيرون من ورق، كل ما يصنعونه هو الصوت العالى فقط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل