المحتوى الرئيسى

انقسام في الإسماعيلي حول التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن لتدريب الفريق

07/14 22:47

كتب –  خالد حسين :

تسود حالة من الأنقسام داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حول فكرة التعاقد مع التوأم حسام وابراهيم حسن لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم المقبل، بعد رحيل عماد سليمان وجهازه الفني .

ويقود المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي جبهة الرفض للتعاقد مع التوأم، نظرا للمقابل المادي الكبير الذي يتقاضاه الثنائي والذي لن يقل بأي حال من الأحوال عن 200 ألف جنيه وهو ما يفوق قدرات الدراويش المالية في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي حاليا.

كما يخشي أبوالحسن من إقحام التوأم للنادي في أزمات ومشاكل كما حدث خلال توليهم المهمة مع الزمالك، وهو ما سيقلص من حظوظ الإسماعيلي في المنافسة علي البطولات، مما يدفعه لتفضيل الاستعانة بمدرب أجنبي او اتمام التعاقد مع طلعت يوسف المدير الفني السابق لاتحاد الشرطة، حيث يراه الأفضل للدراويش في تلك المرحلة، لقدرته علي صناعة فريق مميز بأقل الإمكانيات، كما فعل مع اتحاد الشرطة ومن قبله طلائع الجيش.

في حين يقود حماد موسي نائب رئيس النادي المستقيل المجموعة المؤيدة لفكرة الاستعانة بالتوأم لتدريب الدراويش، بعدما أعلن استعداده للمساهمة في الراتب الشهري الذي سيتم الأتفاق عليه، لرغبته في الفوز بثقة الجماهير، تمهيدا لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة، وكذلك انتخابات مجلس إدارة النادي.

وكان حسام وابراهيم حسن قد أعلنا موافقتهما علي تولي تدريب النادي الإسماعيلي فور عرض الأمر عليهما من جانب بعض محبي الفريق، للرد علي المعاملة السيئة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد القرار المفاجئ بعدم تجديد تعاقدهما والاستعانة بجهاز فني جديد بقيادة حسن شحاتة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل