المحتوى الرئيسى

جوزيه يؤجل صفقة لاعب المنصورة لما بعد مباراة الوداد..ومجاهد يطلب نصف مليون للاستغناء عن توفيق

07/14 21:42

رغم إبداء البرتغالي مانويل جوزيه –المدير الفني للأهلي- إعجابه بإمكانيات علي عيد -لاعب وسط المنصورة- إلا أنه طلب إرجاء التعاقد مع اللاعب لحين  انتهاء مباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي يوم الأحد المقبل، بعد أن كان طلب حضور اللاعب للاختبار من المنصورة ومشاهدته على الطبيعة، خوفا من تكرار فشل لاعبي الدرجة الثانية مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 وكلف البرتغالي مواطنه أوسكار –المدرب العام- بتقديم تقرير فني عن حالة اللاعب طبقا لشرائط مباريات الأخيرة، والتي أحضرها وكيل أعماله لمقر النادي قبل التقدم بعرض رسمي لنادي المنصورة لشراء اللاعب في حالة نجاحه في الحصول على إشادة البرتغالي.. بينما رفض جوزيه اختبار زميله في الفريق عدوي عاكف  لوجود أكثر من لاعب في مركزه، خصوصا أن اللاعب لا يشغل مركز رأس الحربة الصريح، ويوجد أكثر من لاعب في مركزه مثل السيد حمدي، ودومينيك داسيلفا، ومحمد ناجي (جدو).

 وفي السياق نفسه تشهد الساعات المقبلة جلسة خاصة بين عدلي القيعي -مدير التسويق- وإبراهيم مجاهد -رئيس نادي المنصورة- للاتفاق على صفقة انتقال حاتم توفيق مدافع منتخب الناشئين، والذي يجيد شغل مركزي الظهير الأيمن والأيسر، ويرغب الأهلي في سرعة حسم الصفقة قبل دخول إنبي والزمالك في الصفقة، خصوصا أن رغبة اللاعب حددها بالموالفقة على ارتداء الفانلة الحمرء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل