المحتوى الرئيسى

القذافى يؤكد استمراره بالمعركة ويصف عمليات الناتو بالصليبية

07/14 21:37

انتقد الزعيم الليبى معمر القذاقى حلف شمالى الأطلنطى " الناتو " ووصف عملياته ضد الشعب الليبى بـ"الصليبية"، مشيرا إلى أنه يجب أن يتم القبض على مجرمى الحرب الأوروبيين وتحويلهم إلى المحكمة الجنائية الدولية. وقال القذافى - فى كلمة مقتضبة بثها التليفزيون الليبى اليوم الخميس - إننا نريد علاقات صداقة وتعاون مع شعوب أوروبا، مشددا فى الوقت نفسه على أنه سيستمر بالمعركة ولن يستسلم، خاصة أن المعركة فرضت عليه. وأضاف أن الحديث عن حماية المدنيين فى ليبيا قائم على استهداف وقتل الأطفال الأبرياء بالطائرات ، ويجب على العالم النظر إلى عمليات الناتو وما تحدثه من دمار وقتل للأطفال وتشريد للشعب الليبى . وأوضح القذافى أن الملايين خرجوا فى مسيرات مليونية إلى الساحة الخضراء بطرابلس من تلقاء أنفسهم وليس بتدبير من السلطات الليبية للرد على العالم ويردوا على قتل الأطفال الأبرياء، مضيفا " يا صليبيون الموت لكم والخلود لهؤلاء الشهداء .. المجد لنا النصر لنا والعزة لنا من الله ". ودعا القذافى المحتشدين من الرجال والنساء فى الساحة الخضراء الاستعداد للزحف إلى الجبل الغربى من أجل إنهاء هذا المسلسل والخروج أحياء فى ليبيا رغم أنف الحاقدين .

انتقد الزعيم الليبى معمر القذاقى حلف شمالى الأطلنطى " الناتو " ووصف عملياته ضد الشعب الليبى بـ"الصليبية"، مشيرا إلى أنه يجب أن يتم القبض على مجرمى الحرب الأوروبيين وتحويلهم إلى المحكمة الجنائية الدولية. 

 

وقال القذافى - فى كلمة مقتضبة بثها التليفزيون الليبى اليوم الخميس - إننا نريد علاقات صداقة وتعاون مع شعوب أوروبا، مشددا فى الوقت نفسه على أنه سيستمر بالمعركة ولن يستسلم، خاصة أن المعركة فرضت عليه. 

 

وأضاف أن الحديث عن حماية المدنيين فى ليبيا قائم على استهداف وقتل الأطفال الأبرياء بالطائرات ، ويجب على العالم النظر إلى عمليات الناتو وما تحدثه من دمار وقتل للأطفال وتشريد للشعب الليبى . 

 

وأوضح القذافى أن الملايين خرجوا فى مسيرات مليونية إلى الساحة الخضراء بطرابلس من تلقاء أنفسهم وليس بتدبير من السلطات الليبية للرد على العالم ويردوا على قتل الأطفال الأبرياء، مضيفا " يا صليبيون الموت لكم والخلود لهؤلاء الشهداء .. المجد لنا النصر لنا والعزة لنا من الله ". 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل