المحتوى الرئيسى

> التعاقد مع شحاتة نجاح للمجلس الحالي وخزينة النادي قادرة علي توفير طلبات المعلم

07/14 21:03

أكد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن قرار تولي حسن شحاتة منصب المدير الفني للفريق الأول بالزمالك جاء في التوقيت المناسب بعدما حصل التوءم حسام وإبراهيم حسن علي الفرصة مع الفريق لمدة عام ونصف العام ولم يحصل الفريق علي اللقب. وتابع شيرين أن مجلس الإدارة يسعي دائمًا لتحقيق النجاح وتوفير كل السبل لإعادة فريق الكرة لمنصات التتويج وإسعاد جماهير الزمالك العريضة في كل مكان.

وعن تعاطف بعض من جماهير الزمالك مع التوءم واعتراضهم علي تعيين حسن شحاتة بدلا منه قال الدكتور شيرين إن هذه هي حال كرة القدم من الصعب استمرار أي مدرب في منصبه طوال العمر والدليل إقالة مجلس إدارة نادي الأهلي للمدير الفني السابق حسام البدري ثم زيزو وإعادة مانويل جوزيه خلال الموسم الماضي.

وتابع إن نجاح المجلس في إقناع حسن شحاتة لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول يحسب للمجلس الحالي مؤكدًا أن حسن شحاتة أفضل مدرب في مصر وأفريقيا حاليًا وقادر علي إعادة البطولات للفريق في الموسم الجديد ونفي عضو مجلس الزمالك وجود أزمة مالية بالنادي وقال إن خزينة النادي قادرة علي توفير طلبات الجهاز الفني الجديد والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل في الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح فوزي أن جميع القرارات التي اتخذها التوءم حسام وإبراهيم حسن بشأن التعاقد مع لاعبين جدد أو الاستغناء عن أي لاعب بالفريق سيتم عرضها علي حسن شحاتة لدراستها وتقرير مصيرهم مع النادي.

وأشار إلي أن مجلس إدارة النادي سيجتمع مع شحاتة يوم الأحد المقبل من أجل التخطيط للموسم الجديد وتطرق شيرين فوزي عن مشكلة شيكابالا مع إدارة النادي وقال إن العقد الذي تقدم به الزمالك لاتحاد الكرة صحيح من الناحية القانونية.. وأن اللاعب مستمر بصفوف الفريق لاستكمال عقده الجديد.

وكشف شيرين فوزي عن حقيقة المفاوضات الجارية حاليًا بين إدارة النادي وفريق ليفربول الإنجليزي لحضور الأخير إلي القاهرة وخوض مباراة أمام الزمالك في احتفالات النادي بالمئوية.. وقال إن النادي الإنجليزي وافق علي مواجهة الزمالك.

واختتم فوزي تصريحاته لروزاليوسف أن المجلس الحالي يجهز حاليًا لتكريم الجهاز الفني السابق بعد مشوارهم الناجح مع الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل