المحتوى الرئيسى

توقعات بإعلان شرف التشكيل الجديد للحكومة الاثنين القادم

07/14 22:00

القاهرة- أ ش أ


يواصل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مشاوراته بشان التعديلات الوزارية المقترحة ويشمل التعديل نائبا او اكثر لرئيس مجلس الوزراء ،صرح بذلك المستشار محمد حجازي مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية وقال ان التعديل سيأتي شاملا للعديد من الحقائب الوزارية التي تتجاوب مع ارادة ومطالب الجماهير .

واضاف حجازي في تصريح له مساء الخميس انه سيتم الاعلان عن هذه التعديلات في موعد اقصاه يوم الاثنين المقبل وفقا لما ورد في بيان السيد رئيس الوزراء .

واشار المتحدث الى اننا نتحدث في اقل من 24 ساعة عن بدء المشاورات وان أي تعديل يحتاج الى الوقت والاتفاق ولكى نعلن ارقاما حول عدد الوزراء او الحقائب الوزارية المقترحة يجب ان يكون قد تم الاتفاق عليها.


 


وقد التقى الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء اليوم مع عدد من الشخصيات في اطار مشاوراته السياسية بشأن المرشحين لشغل المناصب الوزارية المقترحة للتعديل الوزاري المرتقب حيث استقبل الخبير الاقتصادي الدكتور حازم الببلاوي.

وذكرت مصادر بمجلس الوزراء ان الدكتور شرف التقى مساء الأربعاء، في منزله بعدد من الشخصيات المرشحة لتولى حقائب وزارية وذلك وسط تكتم شديد في الوقت الذى زادت فيه الاسماء المرشحة عن اكثر من 39 شخصية مرشحة لشغل نحو 13 حقيبة وزارية لم يتم الاتفاق على تسميتها حتى الان.

وذكرت ان الدكتور على السلمى وزير التنمية الادارية الاسبق قبل منصبا وزاريا ولكن لم تعرف بعد طبيعة هذا المنصب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل