المحتوى الرئيسى

المتحدث باسم الحكومة: الإعلان عن التعديل الوزاري الإثنين القادم

07/14 20:49

القاهرة - أ ش أ

يواصل الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء مشاوراته بشان التعديلات الوزارية المقترحة ويشمل التعديل نائبا او اكثر لرئيس مجلس الوزراء.

وقال المستشار محمد حجازى مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية ان التعديل سيأتى شاملا للعديد من الحقائب الوزارية التى تتجاوب مع إرادة ومطالب الجماهير، مضيفا أنه سيتم الاعلان عن هذه التعديلات فى موعد اقصاه الاثنين المقبل وفقا لما ورد فى بيان السيد رئيس الوزراء .

وأشار المتحدث الى اننا نتحدث فى اقل من 24 ساعة عن بدء المشاورات وان اى تعديل يحتاج الى الوقت والاتفاق ولكى نعلن ارقاما حول عدد الوزراء او الحقائب الوزارية المقترحة يجب ان يكون قد تم الاتفاق عليها.

وذكرت مصادر بمجلس الوزراء أن الدكتور شرف التقى الليلة الماضية فى منزله بعدد من الشخصيات المرشحة لتولى حقائب وزارية وذلك وسط تكتم شديد فى الوقت الذى زادت فيه الاسماء المرشحة عن اكثر من 39 شخصية مرشحة لشغل نحو 13 حقيبة وزارية لم يتم الاتفاق على تسميتها حتى الان.

وقد استقبل الدكتور عصام الخبير الاقتصادى الدكتور حازم الببلاوى والداعية الاسلامى صفوت حجازى والذى ترددت شائعات حول ترشيحهما لشغل مناصب وزارية وقد نفى الداعية الاسلامى صفوت حجازى ما تردد وقال انها بعيدة عن الحقيقة.

وقالت المصادر أن الدكتور على السلمى وزير التنمية الادارية الاسبق قبل منصبا وزاريا ولكن لم تعرف بعد طبيعة هذا المنصب، مشيرة إلى أننا الان فى المرحلة الحاسمة من تلك المشاورات حيث ترددت انباء حول رفض عدد من الشخصيات طلب منها الاشتراك فى الحكومة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل