المحتوى الرئيسى

جوزيه: لا مكان للاعبي الزمالك في الأهلي

07/14 19:52

القاهرة – خاص(يوروسبورت عربية)

 

واصل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني تحفظه في الحديث عن حسن شحاتة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مؤكدا أنه يحترم المدير الفني وأنه لم يعتد التحدث عن مدربين مثله.

قال جوزيه في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأهلي الأربعاء أنه يركز في فريقه، ولا يسعى للتحدث عن الآخرين، مشددا على أن ما يهمه حاليا هو إعداد فريقه لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يستهل فيها مشواره الأحد أمام الوداد المغربي.

أضاف أن فريقه بحاجة إلى الدعم بلاعبين جدد إذا كان يريد الفوز بلقب بطولة أفريقيا مؤكدا أنه يأمل في الوصول إلى المربع الذهبي بالبطولة، وحينها يستطيع الفريق الفوز باللقب، لكن بعد سد الثغرات الموجودة في الفريق حاليا.

 

بطولة صعبة

أكد المدرب البرتغالي أن البطولة الحالية ستكون صعبة جدا، خاصة وأنه يلعب في مجموعة كلها من فرق شمال أفريقيا، والمعروفة بقتالها في المباريات أمام الأهلي، مطالبا اللاعبين بأن يكون أكثر قتالا في الملعب لتحقيق أهدافهم.

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية بدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، والتي تضم إلى جانبه كلا من الوداد البيضاوي المغربي، والإفريقي التونسي، ومولوديه الجزائري.

ويستهل المارد الأحمر مشواره بالبطولة الأحد في مستهل مشواره بدور الثمانية أمام الوداد على ملعب الكلية الحربية بدون جماهير تنفيذا لعقوبات الكاف.

 

ضم مهاجم أجنبي

وكشف المدير الفني للأهلي عن اقتراب الفريق من ضم مهاجم أجنبي خلال ساعات بعد أن تم الاتفاق معه على كل الأمور، وعدم تكرار تجربة البرازيل مورايش الذي حضر للأهلي وتم التعاقد معه قبل أن تفشل الصفقة بسبب الخلافات المادية.

 

رحيل الصقر

وشدد جوزيه على انه كان واضحا في قراره بالاستغناء عن أحمد حسن نجم وسط الفريق مؤكدا أنه لن يجدد مع لاعب عمره " 37 عاما" وأنه يشكر حسن على الفترة التي قضاها في الأهلي، ويتمنى له التوفيق في أي مكان يختاره.

 

لا أريد لاعبين من الزمالك

 

وحول ما تردد عن رغبة الأهلي في التعاقد مع عبد الواحد السيد حارس الزمالك قال جوزيه " لا أريد التعاقد مع أحد من الزمالك"، ولدي الأهلي مجموعة من الحراس الممتازين.

أكد المدير الفني أن رامي ربيعة مدافع الفريق الشاب حجز مقعدا في قائمة الفريق بالبطولة الإفريقية، ويتبقى هناك 4 أماكن سيتم قيدهم خلال الفترة الحالية.

 

حمدي صفقة ناجحة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل