المحتوى الرئيسى

لقاء للببلاوي وحجازي بمجلس الوزراء بشأن التغيير الوزاري..وترجيحات بإقالة الجندي

07/14 18:38

تواصلت اللقاءات في مجلس الوزراء على خلفية المشاورات للتغيير الوزاري في الوقت الذي من المنتظر فيه الإعلان اليوم الخميس عن المظاهر الأولى للتغييرات التي تتم من حيث عدد الحقائب الوزارة التي سيتم تغييرها.

وشوهد حازم الببلاوي الخبير الاقتصادي ومستشار صندوق النقد الدولي داخل مجلس الوزراء عقب لقاء معه ظهر الخميس, وحازم الببلاوي من بين الأسماء التي تم تداولها في تكهنات بترشيحها لتولي إحدى الوزرارات الاقتصادية ما بين الصناعة أو المالية في الوقت الذي قال فيه نفت فيه مصادر مسؤولة لقاء الببلاوي لتولي حقيبة وزارية وقالت أنها مشاورات, وكذلك الشيخ صفوت حجازي والذي ترددت تكهنات حول ترشيحه وزيرا للأوقاف وعقد معه أكثر من لقاء من قبل في مقر مجلس الوزراء.

وكان السفير محمد حجازي المتحدث الرسمي بمجلس الوزراء قال أنه سيتم اليوم الإعلان عن عدد الحقائب الوزارية التي سيتم تغييرها, مؤكدا أن المشاورات لازالت قائمة وأن المهلة المحددة لإعلان التغيير أسبوع ينتهي الأحد أو الإثنين.

يذكر أن المستشار محمد عبد العزيز الجندي، وزير العدل، حضر إلى مقر مجلس الوزراء لمقابلة د.عصام شرف في نفس التوقيت، وقد رجحت مصادر أن يكون اللقاء متعلق بإقالة الجندي من منصبه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل