المحتوى الرئيسى

الأرجنتيني المخضرم هاينزه يدخل اهتمامات روما

07/14 17:59

أشارت عدد من تقارير الصحف الإيطالية اليوم إلى أن المدافع الأرجنتيني المخضرم جابرييل هاينزه قد دخل ضمن اهتمامات نادي روما الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وبدأ مسئولو عملاق العاصمة الإيطالية عملية تدعيم صفوف الفريق أملا في العودة للمنافسة على بطولة الدوري الإيطالي الموسم المقبل فبعد التعاقد مع لويس إنريك مدرب رديف نادي برشلونة الإسباني ليتولى مسئولية تدريب الفريق, بدأ النادي في البحث عن التعاقد مع اللاعبين لشغل بعض المراكز التي يعاني منها الفريق.

وبعد التعاقد مع الإسباني الشاب خوزيه أنخيل والاقتراب من التعاقد مع الكاميروني الدولي كارلوس كاميني حارس مرمي نادي إسبانيول الإسباني, يبدو أن مدافع مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق قد تصدر اهتمامات مسئولي الجيالوروسي.

وأفادت التقارير أن المفاوضات بين ممثلي اللاعب ومسئولي فريق الذئاب قد وصلت إلى مرحلة متقدمة فيما قد يشير إلى اقتراب المخضرم ذي الثلاثة وثلاثين عاما من الانضمام لصفوف النادي الإيطالي.

وسيتمكن هاينزه من التعاقد مع روما في صفقة انتقال حر بعد أن أعلن نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني الدولي مطلع شهر مايو الماضي.

هاينزه بدأ حياته الكروية ضمن صفوف نادي نيوويلز أولد بويز الأرجنتيني عام 1996 ومنه انتقل إلى صفوف نادي بلد الوليد الإسباني عام 1997 ليشارك معه في 54 مباراة سجل فيها هدفا واحدا ومنه إلى نادي باريس سان جيرمان عام 2001 ليشارك بقميص النادي الفرنسي في 99 مباراة سجل فيها أربعة أهداف.

وفي عام 2004 انتقل هاينزه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ليشارك في 52 مباراة أحرز فيها هدفا واحدا, ومنه إلى نادي ريال مدريد عام 2007 ليشارك مع العملاق الإسباني في 44 مباراة سجل فيها ثلاثة أهداف, وأخيرا ينضم إلى نادي مارسيليا الفرنسي عام 2009 ليمثل الفريق في 58 مباراة أحرز فيها سبعة أهداف.

انضم هاينزه إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني الأول بداية من عام 2003 ليمثل كتيبة التانجو في 71 مباراة دولية كان آخرها خلال بطولة كأس العالم الماضية بجنوب إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل