المحتوى الرئيسى

مصرع 5 أشخاص وإصابة 14 في حادث بسوهاج

07/14 18:02

سوهاج - أ ش أ - لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 14 آخرون بإصابات خطيرة وكسور وجروح في حادثة تصادم مروع شهدها الطريق الصحراوي الشرقي السريع بمركز ساقلته بمحافظة سوهاج، الخميس.

وكان اللواء علاء المناوي مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الشرقي السريع أمام قرية ''الكتكاتة'' بمركز ساقلتة بين السيارة رقم 7584 نقل المنيا قيادة ماجد سامي -30 عاما - والسيارة رقم 102 رحلات الأقصر.

وتبين من المعاينة والتحريات أن الحادث وقع بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة النقل نتيجة التخطى الخاطئ والسرعة الزائدة.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من :قائد السيارة الثانية (والذي يجرى تحديد هويته) وسناء أحمد النوبي (40 عاما - ربة منزل) وسكينة أحمد يونس (40 عاما - ربة منزل) والطفل يونس أحمد يونس (3 سنوات - من محافظة الأقصر) وسيدة ناشد محمود (55 عاما - ربة منزل من الأميرية بالقاهرة)..وإصابة أربعة عشر آخرين من ركاب السيارة الثانية بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسد.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيي ساقلته المركزي وأسيوط الجامعي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق، وتحرر بالحادث المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل