المحتوى الرئيسى

عشرات المدرسين بأسيوط يقطعون طريق المحافظة احتجاجًا على عدم تثبيتهم

07/14 17:53

قطع عصر اليوم "الخميس" العشرات من مدرسي الحصة من مختلف مراكز محافظة أسيوط الطريق الرئيسي لديوان عام محافظة أسيوط، خلال وقفتهم الاحتجاجية اليوم، على خلفية تجاهل قيادات مديرية التربية والتعليم وقفاتهم المستمرة بشأن المطالبة بتثبيتهم.
ردد المدرسون هتافات منها: "شالو العزبى وجابوا حماد.. أسيوط قرفت من اللواءات"، و"يا تثبيت فينك فينك.. إبراهيم حماد بينا وبينك"، و"على وعلي.. وعلي كمان المعلم مش جبان"، و"ياوزير إوعي تدوسني.. إوعي تعمل زي حسني"، وغيرها من الهتافات.
قال أحمد عبد العال، أحد المدرسين المتظاهرين، نعمل منذ أكثر من 12 عامًا بعقود مؤقتة، حيث إنهم يتقاضون رواتب هزيلة جدا لا تتناسب مع المجهود الذي يبذلونه، فضلا عن مماطلة المحافظة في إرسال أسمائهم للتنظيم والإدارة لتثبيتهم.
أضاف محمد مصطفي، مدرس، أنهم تظاهروا واعتصموا عشرات المرات أمام ديوان المحافظة وفي المديرية ولم يستجب أحد لمطالبهم، ولم يجدوا بدا من قطع الطريق من أجل توصيل أصواتهم للمسئولين في القاهرة.
يذكر أن عشرات المدرسين كانوا قد نظموا وقفة احتجاجية منذ صباح اليوم على سلالم ديوان عام المحافظة، ولكن نظرا لتجاهل مطالبهم، وعدم السماح لهم بمقابلة المسئولين بالمحافظة، قرروا قطع الطريق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل