المحتوى الرئيسى

المشير يأمر باستكمال علاج «مصعب الشاعر» في ألمانيا

07/14 23:15

أعلن المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس، أصدر أوامره باتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج الدكتور مصعب الشاعر في برلين.

وقال المجلس في الرسالة التي حملت رقم 67 على صفحة المجلس بموقع «فيس بوك»، إن المشير طنطاوي أمر باتخاذ ما يلزم لعلاج الدكتور مصعب أكرم الشاعر، أحد ضحايا ثورة 25 يناير.

وجاء في رسالة المجلس: «إيمانا من المجلس العسكري باستمرار التواصل مع الشعب المصرى العظيم وشباب الثورة والتزاما بما أعلنه المجلس الأعلى للقوات المسلحة برعاية مصابي وأسر شهداء ثورة 25 يناير العظيمة، أصدر رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قراراً بسرعة اتخاذ الملحق العسكري المصرى في برلين لجميع الإجراءات اللازمة لاستكمال علاج الدكتور مصعب أكرم الشاعر».

كان الدكتور «مصعب أكرم الشاعر» طبيب القلب بمعهد القلب القومي، قد أصيب برصاصتين من الرصاص الحي في قدمه، كسرتا عظمتي الساق اليسرى، كما أصيب بأكثر من مائتي شظية، من الرصاص الخرطوش في أنحاء متفرقة من جسده، فضلا عن وجود ثلاث رصاصات في رئتيه، وشظايا في كليتيه وأمعائه، ما دعا لعلاجه في ألمانيا، خاصة بعدما ظل في مصر شهرين ولم تتحسن حالته الصحية، بل ساءت بإصابته بجلطة في قدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل