المحتوى الرئيسى
alaan TV

الأهلي يؤجل تكملة الــ"المجزرة " لحين الانتهاء من الصفقات الجديدة

07/14 17:37

  لحين الانتهاء من الصفقات الجديدة التب سيبرمها مهندس الصفقات عدلي القيعي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد التعاقد رسميا مع السيد حمدي، اتخذت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وهادي خشبة المدير التنفيذي في وجود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قرارا بتأجيل تكملة الـ"المجزرة " للاعبي الفريق الأول.

  فبعد رحيل أحمد حسن وأسامة حسني عن صفوف الفريق بجانب الليبيري فرانسيس دو فوركي، انتظر الجميع باقي اللاعبين الذين سيرحلون عن جنة القلعة الحمراء، ولكن تريث لجنة الكرة ومنظومة التعاقدات في قراراتهم ليتم التأجيل عن الإعلان عن الأسماء المرشحة لترك القلعة الحمراء، وهم محمد فضل، ومحمد سمير، وعبد الحميد شبانة بجانب بعض اللاعبين المعارين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

  من جانبة أكد مدير الكرة بالأهلي أن لجنة التعاقدات تعمل على قدم وساق وتسابق الزمن لإنهاء باقي الصفقات الجديدة الخاصة بالموسم الجديد من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 وفي الوقت نفسه أشار عبد الحفيظ إلى أن سياسة الفريق في الفترة القادمة هي النزول بمعدل إعمار اللاعبين قبل التعاقد معهم، وذلك لبناء فريق جديد يستطيع حصد البطولات المختلفة الفترة المقبلة بناءا على اتفاق الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مع حسن حمدي رئيس النادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل