المحتوى الرئيسى

"جوجل" يزيح الستار عن برنامج سفراء "جوجل" في الجامعات

07/14 17:34

مـحـيـط ـ مــروة رزق

من منطلق التزام "جوجل" بتزويد المجتمع الأكاديمي في مصر بالمعرفة والبنية التحتية والأدوات اللازمة لمساعدة قادة البلاد في المستقبل على تحقيق الاستفادة القصوى من المعلومات التي يتيحها لهم "جوجل".

وستقوم الشركة بإطلاق برنامج سفراء "جوجل" في الجامعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيعقد هذا الحدث في مصر في الفترة من 24- 28 يوليو الجاري. وخلال هذا الأسبوع، سيتم تدريب 73 سفيراً من مختلف أنحاء المنطقة على منتجات "جوجل"، وأدوات المطورين، كما سيحصل الطلاب المشاركين على لمحة عامة عن برامج سفراء "جوجل" في الجامعات.

وسوف يقوم العاملين بـ"جوجل" من جميع أنحاء العالم بتوفير التدريب اللازم لسفراء "جوجل" في الجامعات. وسيقوم كل من محمد جودت، المدير الإداري بـ"جوجل" في الأسواق الناشئة، وآري كسيسوجلو، العضو المنتدب لـ"جوجل" في منطقة الشرق الأوسط، بتقديم نظرة عامة حول عالم جوجل وإستراتيجيته.

ويحضر من زيورخ خصيصاً كل من أحمد حمزاوي، رئيس قسم الهندسة بـ"جوجل" في الشرق الأوسط، وعبد الكريم مارديني، رئيس قسم المنتجات بـ"جوجل" في الشرق الأوسط، للمشاركة في هذا الحدث من خلال تقديم شرح تفصيلي حول مجموعة متنوعة من خدمات "جوجل" وتحديداً تلك المتعلقة بالحياة الأكاديمية للسفراء الجدد. وسوف يمثل سفراء "جوجل" الشركة في الحرم الجامعي الذي ينتمي إليه كل منهم، وسيتولى كل منهم هذا المنصب لمدة سنة أكاديمية واحدة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل