المحتوى الرئيسى
alaan TV

في رمضان.. 22مليونا لتامر و17للفخراني

07/14 16:56

رغم توقع الكثيرين انخفاض أجور الفنانين هذا العام بسبب الثورة إلا أن الواقع أثبت عكس ذلك؛ فقد عرضت اليوم جريدة "الدستور" اليوم الخميس الأرقام الفلكية التى حصل عليها الفنانون هذا العام نظير أعمالهم الدرامية التي ستقدم في رمضان القادم.

ويحصل الفنان تامر حسنى على 22 مليون جنيه نظير القيام ببطولة مسلسل "آدم"؛ يليه الفنان يحيى الفخرانى الذي حصل على 17 مليون جنيه لقيامه ببطولة مسلسل" قصص الحيوان في القرآن".

كما حصلت الفنانة حنان ترك على 8 ملايين لبطولتها مسلسل "نونة المأذونة" ولأن الفنانة سمية الخشاب لم تُقدم أعمالا العام الماضى فقد هبط أجرها إلى خمسة ملايين جنيه فقط!.

وحصلت الفنانة غادة عبد الرازق على ستة ملايين جنيه نظير بطولة مسلسل "سمارة"؛ وحصلت فيفى عبده على خمسة ملايين ونصف المليون عن تمثيلها بمسلسل "كيد النسا" وهو الأجر نفسه الذى تقاضته العام الماضى.. أما مفاجأة هذا العام فهي حصول الفنان عمرو سعد على 8 ملايين جنيه مقابل بطولة مسلسله الجديد.

كما حصل الفنان حسين فهمى على 10 ملايين عن مسلسله الجديد؛ وبلغ أجر الفنان أحمد مكى خمسة ملايين جنيه لبطولة الجزء الثانى من مسلسل "الكبير أوى" وكان قد حصل على ثلاثة ملايين العام الماضي عن الجزء الأول للمسلسل.

وحصلت الفنانة تيسير فهمى على 7 ملايين جنيه عن مسلسل "الهاربة2" وكانت قد حصلت على 6 ملايين جنيه عن الجزء الأول.

أما عن نجوم الصف الثانى فذكرت "الدستور" أن الفنان محمد نجاتى قد رفع أجره إلى 450 ألف جنيه ووصل أجر الفنانة التونسية درة إلى 750 ألف جنيه؛ أما الفنان أحمد عزمى فأجره 450ألف جنيه؛ بينما وصل أجر الفنان محمد رمضان إلى120 ألف جنيه.

موضوعات ذات صلة:

الثورة تحطم أجور الفنانين في رمضان

منتج "سمارة" ينفى تراجع تسويق مسلسله

غادة عبدالرازق قلقة بعد قرار مقاطعة "سمارة"

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل