المحتوى الرئيسى

حبس ربة منزل لاتهامها بالنصب على مواطنين في الهرم

07/14 16:41

أمرت النيابة بحبس ربة منزل بمنطقة الهرم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها تهمة النصب والتزوير، لاتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على نصف مليون جنيه بحجة توظيفها.
تبين من التحريات أن المتهمة قامت بتأسيس شركة في الهرم للتجارة فى الأدوات المنزلية، وذلك لإيهام ضحاياها بمصداقية شركتها، مستعينة بآخرين للترويج لمشروعها، وقامت بجمع أكثر من 500 ألف جنيه من الضحايا، بحجة توظيفها مقابل إعطائهم أرباحاً شهرية، حتي ذاع صيتها بالمنطقة، ولما تعثرت في السداد حاولت الهروب.
كانت مباحث قسم الهرم، قد تلقت بلاغات من 20 شخصاً يتهمون فيها سامية محمود (41 سنة، ربة منزل)، بالاستيلاء على أموالهم بحجة توظيفها مقابل فائدة شهرية.
أكدت التحريات التى أشرف عليها مدير مباحث الجيزة، أن المتهمة استغلت حاجة الضحايا، وقامت بجمع مبلغ 500 ألف جنيه منهم في البداية، مقابل إعطائهم فائدة شهرية تصل إلي 20% من المبالغ التي حصلت عليها، الأمر الذي أدى إلى إقبال الناس علي إيداع أموالهم بشركتها.
ألقي القبض علي المتهمة، وبمواجهتها بالاتهامات، أنكرت ما نسب إليها، فأمر مدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة وبإحالتها إلى النيابة، التي أصدرت قرارها المتقدم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل