المحتوى الرئيسى

تحديد مكان اختباء المتهمين فى محاولة اقتحام سفارة التشيك

07/14 16:22

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من تحديد هوية المتهمين بمحاولة اقتحام سفارة التشيك بالدقى وسرقة الأسلحة الميري الخاصة بقوات التأمين أمس، وذلك بعد أن ألقى القبض على شريكهم الثالث.
تبين من التحريات أن المتهمين هما صاحب كشك وسائق، وأفادت التحريات بأن المتهمين تركا منزلهما بمنطقة بولاق الدكرور، وتمكنا من الهرب إلى محافظة أسيوط وجارى القبض عليهما.
وكشف المتهم الثالث وليد راغب محمود (27 سنة صاحب محل نت)، حيث تمكن المقدم محمد عفيفى ضابط بمباحث فرقة الشمال من ضبطه، أثناء عودته بصحبة المتهمين الهاربين فى الساعات الأولى من فجر أمس، يستقلون دراجة بخارية من ميدان التحرير، شاهدوا المجندين المعينين لتأمين مبنى السفارة يغالبهما النعاس، فقرروا فيما بينهم سرقة الأسلحة الميري وبيعها.
وأضاف المتهم بأنه وزملاءه كانوا يحملون زجاجة مخدر، فتوجهوا إلى المجندين وحاولوا الحديث معهما ومغافلتهما لسرقة الأسلحة، وأضاف المتهم بأنه تصادف مرور ضابط الشرطة بشارع ثروت، فاستغاث به المجندان وحدثت مطاردة، والقى القبض علي المتهم، تم نقل المجندين وهما محمود عمر (21 سنة) ومحمد السيد عبد الهادى (20 سنة) إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.
وتبين إصابتهما بالتهاب بالعينين، تحرر محضر بالواقعة، وتوصل رجال المباحث إلى شاهد عيان على الواقعة ويدعى مجدى جرجس، بالإضافة إلى شهادة الضابط، كما عثر بمكان الواقعة على زجاجة مياه غازية فارغة كان بها السائل المستخدم فى التعدى على المجندين، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة العسكرية لبدء التحقيق معه فى المحضر رقم 9 / 2011 جنح عسكرية قوات مسلحة قسم الدقى.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل