المحتوى الرئيسى

الإصابة تؤجل مشاركة شاهين مع الملكي

07/14 17:59

أجبرت الإصابة لاعب الوسط التركي الدولي الشاب نوري شاهين علي تأجيل مشاركته ضمن صفوف ناديه الجديد ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم خلال جولة الفريق الإعدادية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد العملاق الإسباني أن شاهين (22 عاما) سيضطر للانتظار لفترة تمتد إلى ثلاثة أسابيع قبل مشاركته في المباريات بقميص الفريق بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى خلال الحصة التدريبية أول أمس الثلاثاء.

وكان شاهين قد تعافى مؤخرا من إصابة في ركبته اليمني إلا انه تعرض لإصابة جديدة في الركبة الأخرى ما سيبعده عن تمثيل البلانكوس خلال جولته الأمريكية.

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب التركي الدولي قد كشفت انه يعاني من التواء من الدرجة الأولي في الرباط الداخلي للركبة ما سيبعده عن الملاعب لفترة بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وبهذا تأكد غياب شاهين عن تمثيل الفريق خلال مباراته الودية المقبلة أمام نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الذي يضم النجم الإنجليزي ولاعب الفريق السابق ديفيد بيكهام بين صفوفه والمقررة يوم السبت المقبل بالإضافة إلى مواجهة فريق شيفاس جوادالاخارا المكسيكي والمقررة يوم الأربعاء المقبل.

يشار إلى أن مواطنه حميد ألتينتوب سيغيب هو الآخر عن تمثيل الريال في الجولة الأمريكية إثر خضوعه لجراحة في الظهر في السابع والعشرين من الشهر الماضي.

جدير بالذكر شاهين كان قد انضم إلى صفوف النادي الملكي في مايو الماضي قادما من نادي بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني لكرة القدم مقابل 10 ملايين يورو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل