المحتوى الرئيسى

انتقالات بحرينية: نصيف في الحد رسميا وريكو قد يعود للمحرق

07/14 15:18

انتقل الدولي البحريني حبيب نصيف مدافع فريق الكرة الأول بنادي المالكية لصفوف الحد رسميا لمدة موسم واحد بنظام الإعارة دون الإفصاح عن المقابل المادي للصفقة التي تعد إضافة قوية لدفاع الفريق الموسم المقبل.

وكان نصيف قد لعب للأهلي في الموسمين الماضيين بنظام الإعارة أيضا، وقدم اللاعب أداء مميزا مع الفريق أهله للانضمام لصفوف المنتخب البحريني الأول.

وفي إطار سعي نادي الحد لتدعيم صفوفه تلقى النادي رفض إدارة الأهلي بشأن الاستغناء عن الحارس الدولي عباس أحمد لحين الاجتماع بالمدير الفني.

وأكد مسئولو الأهلي أن البت في رحيل عباس إلى الحد سواء بنظام الانتقال النهائي أو الإعارة سيكون بعد المدير الفني فهد المخرق من الدورة التدريبية بالرياض، وأن النية تتجه إلى رفض طلب الحد باعتبار الحارس أحد الدعائم الأساسية للفريق، وكان حارسا وحيدا بفريق الكرة الأول الموسم الماضي.

من ناحية وعلى صعيد الانتقالات البحرينية أشارت بعض التقارير إلى احتمالية عودة البرازيلي ريكو إلى فريق المحرق مرة أخرى بعد موسم قضاه في صفوف الرفاع، وأكد الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة نائب رئيس نادي المحرق أن تطبيق قاعدة 3+1 (ثلاثة لاعبين أجانب + لاعب آسيوي) ستكون الشرط الأساسي في إعادة ريكو لصفوف الفريق، مطالبا اتحاد الكرة بتطبيقها أسوة بالدول الخليجية الأخرى من أجل إعادة الكرة البحرينية لخريطة المنافسة على البطولات الخارجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل