المحتوى الرئيسى

وزير التعليم العالي يودع منصبه بماتش "سلة "

07/14 14:45

سلامة يداعب رؤساء الجامعات " أنا وزير لحد دلوقتى بس "

لحظات وداع غير تقليدية جمعت وزير التعليم العالي الدكتور "عمرو عزت سلامة" برؤساء الجامعات  فى احتفال  بافتتاح صالة الألعاب الرياضية بجامعة حلوان .

وزير التعليم  العالي الدكتور"عمرو عزت سلامة "حرص على الظهور بصورة غير المهتم بالتغيير الوزاري بشكل لافت للنظر  حيث أصر علي مشاركة الطلاب في كل أنشطتهم فركب سيارة الروبرت التي صنعها طلاب هندسة المطرية ولعب كرة السلة في المبارة التي نظمتها الجامعة بين منتخب النادي الأهلي ومنتخب الجامعة دون أن تسعفه لياقته  لإحراز هدف بادخال الكرة في السلة وعندما دعاه رئيس جامعة حلوان لإلقاء كلمة "وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي لغاية دلوقتي بس" ملمحاً إلى إشارات خروجه من الوزارة  .

وعلى عكس "سلامة" سيطر الوجوم على رؤساء ومسئولى الجامعات المشاركين فى الحفل الذى بدا وكأنه حفل وداع ، أما الدكتور "محمود الطيب ناصر"- رئيس جامعة حلوان  -  فقام باستعراض مسيرة الجامعة في الفترة   التي تولي فيها منصب رئاستها  . "محمود الطيب" القادم من جامعة عين شمس لرئاسة جامعة حلوان حاول أن يثبت انتمائة لجامعة حلوان  باستعراض انجازاتة و أهم الأعمال التي  قام بها .

 

جاء ذلك في افتتاح مبني الصالة المغطاة بجامعة حلوان  الإحتفال الذي شاب كل لحظاته الوداع لكونة ضم عدد كبير من رؤساء الجامعات والنواب وعمداء الكليات ونوابهم  فكان لقائهم كما قال الطيب "لقاء لن يتكرر"  بين كل هذه القيادات بعد أول اغسطس القادم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل