المحتوى الرئيسى

مبادلة لصناعة الطيران و "هاميلتون سندستراند " توقعان إتفاقية تعاون.

07/14 14:19

باريس في 14يوليو / وام / وقعت " وحدة مبادلة لصناعة الطيران " و" شركة هاميلتون سندستراند " اليوم إتفاقية تعاون استراتيجي يشمل أسطول الشركة من طائرات " البوينج 787 " لتصبح الشريك الأول في " شبكة هاميلتون سندستراند ".

و تنص الإتفاقية على حصول " مبادلة " على ترخيص يتيح لها توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة لطائرات " البوينج 787 " التي تصنعها " هاميلتون سندستراند "من خلال شركات أبوظبي لتقنيات الطائرات و" أس ار تكنيكس " و" سند لحلول الطيران " التابعة لوحدة مبادلة لصناعة الطيران .. حيث توفر الشركتان حلولا متكاملة لمكونات طائرات " البوينج 787 " لشركات الطيران .. فيما تقدم سند لحلول الطيران حلولا لتمويل قطع الغيار المؤقتة مع دعم فني من " هاميلتون سندستراند " .

وأعرب ماثيو برومبيرغ نائب الرئيس المدير العام لدى هاميلتون سندستراند عن سعادته بتوقيع الإتفاقية مع مبادلة.. مشيرا الى أنها تمكن الشركة من توسيع شبكتها مع مصنعي المعدات الأصلية من خلال الاستفادة من قدرات مبادلة لصناعة الطيران في كل من أوروبا والشرق الأوسط .

من جانبه أكد حميد الشمري المدير التنفيذي لوحدة مبادلة لصناعة الطيران أهمية أن تكون " مبادلة " الشريك الأول لشبكة شركة هاميلتون سندستراند العالمية التي تعتبر من أكبر الشركات العالمية في صناعة الطيران لتعزيز ودعم التعاون بينهما .

يذكر أن مبادلة لصناعة الطيران وحدة أعمال تابعة لشركة مبادلة للتنمية وهي الذراع الاستثمارية لحكومة أبوظبي وهي تطور شبكة عالمية تغطي مختلف خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة بما في ذلك المحركات والمكونات وهياكل الطائرات إضافة إلى قطع غيار المحركات وخدمات قطع غيار الطائرات المؤقتة كما أن هاميلتون سندستراند هي شركة تابعة لشركة يونايتد تكنولوجيز كوربوريشن.

جنا / طق / زا /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل