المحتوى الرئيسى

مركز الإمارات للصرافة يفوز بجائزة العلامة التجارية المميزة سوبير براندز للمرة الثالثة على التوالي

07/14 14:19

حفل تسليم جوائز سوبير براندز 2011 في فندق الأنتر كونتيننتال في فيستيفال سيتي، دبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة-  14 يوليو 2011)- ميدل إيست نيوز واير( عندما تصبح الجودة هي أساس الحياة العملية، يصبح الفوزعادة. ومركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية مثال لهذه الحقيقة، بحيث حصل على جائزة سوبر براندز للسنة الثالثة على التوالي.

وتعتبر جائزة سوبيربراندز على الصعيد العالمي كجائزة "الاوسكار للعلامات التجارية"، وتمنح للعلامة التجارية للشركة على أساس مركزها في السوق، مدة تواجد العلامة التجارية، ولاء العملاء والمعايير الأخرى ذات الصلة. ولقد تم اختيار العلامة التجارية لمركز الإمارات للصرافة نظرا للمعايير السالفة الذكر وباعتبارها واحدة من أكثر العلامات التجارية المفضلة والأقوى في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويجب الإشارة إلى أن المركز حصل أيضا على هذه الجائزة عام 2009 وعام 2010.

ويقول السيد واي. سودهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة متحدثا بهذه المناسبة: "إن مركز الإمارات للصرافة وعلى مدى ثلاثة عقود من العمليات الناجحة، يسعى دائما إلى تقديم الأفضل في الجودة لعملائه. وعلى مدى كل هذه المدة لم ندخر جهدا لتحقيق الجودة في نظم العمليات لتوفير خدمة ممتازة لعملائنا، وتعزيز ثقتهم بنا. وهذه الجهود التي نبدلها باستمرار تمت مكافأتها للسنة الثالثة على التوالي من خلال هذه الجائزة. وبهذه المناسبة إننا ممتنون لعملائنا الذين هم مصدر إلهامنا لتحقيق التميز في كل مرة."

والجدير بالذكر أن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة قد حصل على عدة جوائز وشهادات تقديرية من عدة جهات مختلفة نذكر منها على سبيل المثال جائزة الشرق الأوسط للمنتجات المصرفية، وجائزة برنامج دبي للخدمة المتميزة، وجائزة دبي للجودة ، وجائزة الشيخ خليفة للامتياز،و جائزة دبي لتقدير التنمية البشرية، و جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال، وجائزة سوبربراندز في عام 2009 و 2010 إلى غيرذلك من الجوائز القيمة...

يعتبر مركز الإمارات للصرافة من أكبر مؤسسات الصرافة عالميا بحيث يتوفر على شبكة فروع يصل عددها الآن إلى 522 فرعا مباشرا في 24 دولة في القارات الخمس، إضافة إلى علاقات مراسلة تغطي أكثر من 150 من المصارف العالمية، ويقدم خدمات عالية الجودة لأكثر من 3.5 مليون عميل في جميع أنحاء العالم.

وحضر الحفل نخبة من المدعويين والشخصيات البارزة من الشركات الفائزة والأعيان وكبار المسؤولين في مركز الإمارات للصرافة، ووسائل الإعلام الخاصة.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة

مركز الإمارات للصرافة الرائد في مجال التحويلات المالية وتداول العملات الأجنبية في دولة الإمارات، لديه تواجد مباشر في 24 دولة في القارات الخمس من خلال أكثر من 521 فرع. ولديه علاقات مراسلة مع أكثر من 150 بنك عالميا، وشراكة مع العديد من العلامات التجارية الرائدة عالميا لتوفير القيمة المضافة لقاعدة عملاء واسعة من نحو 3.5 مليون عميل وذلك من خلال منتجات وخدمات لامثيل لها في ميدان الصرافة. وتحتل العلامة التجارية للمركز في دولة الإمارات مرتبة رائدة من خلال  96 فرعا في كل أنحاء الدولة . وفي 2009 تم تبني مركز الإمارات للصرافة الأكثر مصداقية في العالم للتحويلات المالية من خلال تواجده في الميدان لمدة 30 سنة من العمليات التجارية والمالية. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة المواقع: , www.money2anywhere.com , ‎  www.uaeexchange.com http://www.smartpay.ae/

المصدر: ميدل إيست نيوز واير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل