المحتوى الرئيسى

بالفيديو: جمال مبارك ينفق 160 ألف جنيه على طاولة عشاء!

07/14 14:12

في مغامرة إعلامية لتتبع أموال آل مبارك المهربة إلى الخارج والكشف عن أصولها، سافرت الصحفية ومقدمة البرامج المصرية الشهيرة لميس الحديدي إلى لندن، المدينة التي يشير الكثيرون إلى أنها أكثر مدن العالم جذبا لمبارك وأسرته واجتذابا لأموال الشعب المصري المنهوبة، ليس قبل التنحي فقط بل وبعده أيضا!

وقد فجرت لميس الحديدي مفاجأة من العيار الثقيل وهي أن جمال مبارك زار لندن بعد تنحي والده وقضى فيها ليلتين على الأكثر، أما سبب الزيارة فهو على الأرجح، على حسب تخمينها، لإجراء بعض التعاملات المادية المتعلقة بحفظ ثروة الأسرة وتصعيب تتبعها قدر المستطاع. وأرجعت الحديدي عودة جمال إلى مصر ثانية إلى تحديه شرعية ثورة 25 يناير وثقته في استعادة آل مبارك السيطرة على حكم مصر مجددا!

وكشفت الحديدي أن جمال أنفق في ليلة واحدة على طاولة عشاء في أحد أفخم مطاعم لندن 16 ألف إسترليني، أي ما يعادل 160 ألف جنيه مصري، وهو مرتب 320 موظفا مصريا ممن يتقاضون الحد الأدني للمرتبات الذي أعلنت عنه وزارة المالية المصرية في عهد ما بعد الثورة!

لقد تلاعب جمال مبارك بأموال المصريين الذين قاموا بثورة راح ضحيتها المئات ولولا الضغط الجماهيري والاعتصامات المتكررة، والتي يرى البعض أن فيها مضيعة لأموال الشعب وتعطيل لمصالحهم، لما تم القبض عليه!

شاهد الفيديو وتعرف على المزيد من التفاصيل واحكم بنفسك على جدية محاولات السلطات المصرية الحالية في استعادة الأموال المنهوبة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل