المحتوى الرئيسى
worldcup2018

4 شباب يجمعون أموال من المواطنين بزعم مساعدة «ثوار التحرير»

07/14 20:28

ادعى 4 أشخاص فى المقطم أنهم من شباب الثورة وقاموا بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين بحجة مساعدة الثوار فى التحرير، أفادت التحقيقات بأن هؤلاء الأشخاص اختلقوا هذه الفكرة لجمع الأموال وتوزيعها بينهم، ألقى القبض على المتهمين وأمر اللواء محسن مراد، مساعد الوزير لأمن القاهرة بإحالتهم إلى النيابة. تلقى قسم شرطة المقطم بلاغاً من صيدلى، يفيد بادعاء 4 أشخاص أنهم من شباب الثورة وقيامهم بتحصيل الأموال من المواطنين بحجة مساعدة أسر الشهداء ودعم الثوار فى ميدان التحرير وعلاج المصابين منهم.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء أسامة الصغير، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين من خلاله أن هؤلاء الأشخاص هم: سامح إبراهيم «23 سنة» عاطل، ومحمد مجدى «23 سنة» عامل، وأحمد الجندى «19 سنة» عامل، وخالد رجب «17 سنة» عامل، بتقنين الإجراءات وبعد استصدار إذن من النيابة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بهدف جمع الأموال وتوزيعها بينهم. تحرر محضر وجار عرض المتهمين على النيابة.

فى السياق نفسه كانت إحدى الصحف نشرت، الاربعاء، خبراً عن اقتحام بلطجية ميدان التحرير، وعندما ألقى عليهم القبض من قبل الثوار اعترفوا بأنهم يعملون لحساب ضابط شرطة بقسم قصر النيل، وتم تسليمهم إلى الشرطة.

من جانبه نفى مصدر أمنى مسؤول رفيع المستوى ما نشرته الصحيفة، مؤكداً أن هؤلاء البلطجية ليست لهم علاقة بأى ضابط فى قسم قصر النيل، وهذا ما أكدته التحقيقات التى تمت معهم، حيث اعترفوا بعدم صلتهم بأى ضابط وأنهم مسؤولون عما يصدر منهم من أعمال عنف وبلطجة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل