المحتوى الرئيسى

حملة نظافة بأسيوط بعد شكوي على ''فيس بوك''

07/14 17:26

أسيوط - أ ش أ - نظمت محافظة أسيوط حملة لتطوير ونظافة وتجميل منطقة (كدواني)، بحي شرق مدينة أسيوط، بهدف حماية البيئة والقضاء على التلوث وسيولة المرور، وذلك إثر شكوى تلقتها صفحة محافظة أسيوط على الفيس بوك تفيد باستياء الأهالي من وجود أكوام من القمامة والمهملات في منطقة كدواني.

وقد تم عمل فريق عمل من مسئولي حي شرق ومشرفي مشروعات النظافة والتجميل والتشجير والكهرباء، بالإضافة لعشرات المعدات الثقيلة التابعة للمحافظة وذلك لإزالة أكوام المخلفات في نفس اليوم.

وأشار العميد خالد عبدالحميد، مدير المكتب الفني لمحافظ أسيوط، إلى أنها ليست المشكلة الوحيدة التي تلقتها صفحة المحافظة على شبكة التواصل الاجتماعي وتم التجاوب معها سريعًا، مضيفًا بقوله ''تم عمل حملة نظافة وتجميل في أحد المناطق العشوائية بمدينة منفلوط إثر شكوى الأهالي بها، فضلا عن حملة أخرى في إحدي قرى أسيوط وأبوتيج''.

ونوه عبدالحميد إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم عقد حملات مفاجئة على جميع مواقع العمل والخدمات وفحص جميع مشكلات المواطنين على الطبيعة لإيجاد حلول فورية لها، موضحًا أن كل الشكاوي المعروضة على الصفحة يتم عرضها على المحافظ وقيادات المحافظة لإيجاد حلول فورية على أن يتم إحالتها لوكلاء الوزارات ومديري المصالح الحكومية.

يُشار إلى أنه تم إنجاز وحل قرابة 80% من الشكاوي المعروضة، فيما لم يتبقى إلا بعض الشكاوي التي يتطلب الأمر فيها الرجوع لشركات قطاع الأعمال أو الجهات المركزية بالقاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل