المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ ينجح في ضم المدافع الألماني الدولي جيروم بواتينغ

07/14 17:39

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي جيروم بواتينغ من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.وسيوقع بواتينغ عقداً يمتد لأربعة أعوام مع بايرن ميونيخ عقب اجتيازه الفحوصات الطبية، فيما اتفق الناديان على عدم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.وقال كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، إن النادي تعاقد مع اللاعب الذي طالما أراده في مركز قلب الدفاع "بعد مفاوضات طويلة ومكثفة".ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، من المتوقع أن يخضع بواتينغ (22 عاماً)، الموجود حالياً مع مانشستر سيتي في لوس أنجليس، لفحوصات طبية في غضون الأيام القليلة المقبلة.وأوضح كريستيان نيرلينغر، مدير الكرة في بايرن: "جيروم بواتيغ لاعب ألماني يافع، يتوافق بشكل مثالي مع فلسفة بايرن، إنه أيضاً لاعب يرغب فيه مدربنا يوب هينكيز".

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، تعاقده رسمياً مع المدافع الدولي جيروم بواتينغ من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وسيوقع بواتينغ عقداً يمتد لأربعة أعوام مع بايرن ميونيخ عقب اجتيازه الفحوصات الطبية، فيما اتفق الناديان على عدم الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

 

وقال كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، إن النادي تعاقد مع اللاعب الذي طالما أراده في مركز قلب الدفاع "بعد مفاوضات طويلة ومكثفة".

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، من المتوقع أن يخضع بواتينغ (22 عاماً)، الموجود حالياً مع مانشستر سيتي في لوس أنجليس، لفحوصات طبية في غضون الأيام القليلة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل