المحتوى الرئيسى

ضبط سجينين هاربين و8 متهمين فى قضايا مخدرات وسلاح في حملة بالفيوم

07/14 13:21

تمكنت حملة أمنية شنتها مديرية أمن الفيوم من ضبط اثنين من الهاربين من سجن الفيوم العمومى، وثمانية متهمين بحمل سلاح بدون ترخيص والاتجار فى المخدرات على مستوى محافظة الفيوم.
كان مدير أمن الفيوم قد كلف مدير المباحث الجنائية بالمحافظة بشن حملة أمنية موسعة لضبط الخارجين عن القانون وفرض السيطرة الأمنية.
تمكنت الحملة التى شارك فيها عدد من القيادات الأمنية من ضبط كل من عطية محمد عبدالوهاب صقر (53 سنة، فلاح) من قرية الغرق بحرى، والمحكوم عليه بالسجن 15 سنة أشغال شاقة فى قضية قتل عمد رقم 1806 لسنة 2005 جنايات مركز إطسا والهارب من سجن دمو، ومحمد رجب عبدالسلام طرفاية (33 سنة، سائق) من قرية الشواشنة بمركز إبشواى والمحكوم عليه بالسجن 10 سنوات فى قضية مخدرات رقم 219 لسنة 2006 جنايات قسم الشروق والهارب من سجن دمو.
كما تمكنت الحملة من ضبط كل من كمال عبدالتواب جمال (44 سنة، فلاح) من قرية تطون بمركز إطسا، وبحيازته طبنجة حلوان بدون ترخيص، وثلاثة متهمين آخرين يحملون أسلحة بيضاء وهم رمضان شعبان كامل وبحيازته مطواة، وعمرو ممدوح محمود (34 سنة، عامل) من قرية سنوفر ومعه مطواة، وأحمد عبدالتواب محمد (38 سنة، عاطل) من حى البارودية البحرية وبحيازته سكينًا.
وتم ضبط المتهم أحمد عبدالتواب محمد (28 سنة، عامل) من حى البارودية بمدينة الفيوم وبحيازته 38 قرصا مخدرا للاتجار فيها. ورمضان شعبان كامل (41 سنة، عامل) من قرية أبو جندير بمركز إطسا وبحيازته 2 كيلو بانجو.
كما تم ضبط كمية من المخدرات بلغت 500 جم بانجو بمنزل جلال صالح عبدالقوى (45 سنة، عامل) ومقيم بقرية الغرق بمركز إطسا. وكذلك ضبطت الحملة لفافة بانجو 500 جم فى منزل رضا السيد أبو حامد بقرية أبو جندير بمركز إطسا.
أحيل المتهمون إلى النيابات المختصة للتحقيق معهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل