المحتوى الرئيسى

ميسي: كنا في حاجة إلى الحب

07/14 13:21

قال نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختير أفضل لاعب في مباراة كوستاريكا إنه يقدر دعم جماهير مدينة كوردوبا لـ«معاملتها للفريق بأكمله ». وأضاف «كنا في حاجة إلى الحب من حيث أتينا. الآن تبدأ كأس جديدة، ونحن أكثر من أي شخص آخر نود الأحسن للأرجنتين».
وفازت الأرجنتين على كوستاريكا بثلاثية نظيفة للتأهل إلى دور ربع النهائي في كوبا أمريكا باحتلالها المركز الثاني برصيد خمس نقاط خلف كولومبيا متصدرة المجموعة الاولى.
فى ذات السياق قال المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني إنه دائما ما يبحث عن نجم برشلونة ليونيل ميسي عندما تكون الكرة بحوزته.
وقال بعد مباراة كوستاريكا التي أحرز فيها هدفين ليو مهم للغاية لنا، دائما ما أبحث عنه عندما تكون معي الكرة، ليو يجبرك على أن تعطيها له.
وبسؤاله حول ما إذا كانت المباراة هي الأفضل له، أضاف «اعتقد ذلك، لعبت أفضل مباراة لي مع الأرجنتين. إنني سعيد بهذه الليلة لدعم المشجعين».
من جانبه، قال زميله في المنتخب خافيير زانيتي لاعب إنتر ميلان الايطالي إن الأرجنتين كان لها الأفضلية في اللقاء على كوستاريكا.
وأوضح أن الفريق لم يتمكن من استغلال المساحات في المبارتين السابقتين، وانه تمكن اليوم من إظهار أفضليته، الآن سنذهب بسعادة إلى سانتا فيه لربع النهائي 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل