المحتوى الرئيسى

الـ10 المبشرون بالزمالك

07/14 13:17

دبي - خاص (يوروسبورت عربية)

أثار تعاقد الزمالك من المدير الفني المخضرم حسن شحاتة انتعاشة في سوق انتقالات اللاعبين المصريين، حيث انتشرت الشائعات بقوة حول الأسماء التي يرغب "المعلم" في إضافتها للفريق الأبيض.

وفور إعلان تعاقده مع الفريق الذي تألق معه كلاعب، أكد شحاتة أنه سيسعى لضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، من أجل إعادة الزمالك إلى طريق البطولات بعد غياب سنوات عن منصات التتويج.

يوروسبورت عربية يرصد أبرز 10 أسماء مرشحة للانضمام إلى الزمالك في سوق الانتقالات الحالية:

 

1- أحمد حسن (انتقال حر)

يعتبر "الصقر" أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الزمالك وأقربها للحدوث، حيث تسير المفاوضات بينه وبين النادي الأبيض بشكل متمهل ولكن بثبات.

وتزيد من اقتراب حسن من ارتداء القميص الأبيض علاقته المتميزة بالمدرب الجديد للزمالك، حيث يعني كل منهما للآخر عصرا من الازدهار والنجاح خلال عملهما معا في منتخب الفراعنة.

 

2- المعتصم سالم (الإسماعيلي)

حاول الزمالك التعاقد مع سالم الموسم الماضي، لكنه رغبته في الانضمام إلى الأهلي ورفض فريقه الساحلي انتقاله إلى القلعة الحمراء أبقياه مع الدراويش.

عاد الزمالك لفتح ملف المدافع الدولي مرة أخرى بعد اعتذار الأخير عن رفضه السابق الانضمام للفريق القاهري، وتأكيده على أنه لا يفضل فريق على الآخر، ويبقى الاتفاق على المقابل المادي.

 

3- حسني عبد ربه (انتقال حر)

مع انتهاء تعاقد لاعب الوسط المصري الدولي مع ناديه الإسماعيلي وتجاهل الأخير التجديد للاعبه الذي حارب من أجله سابقا، فإن عبد ربه أعلنها صراحة أنه سينتقل إلى أي من ناديي الأهلي أو الزمالك.

لكن تعاقد الزمالك مع شحاتة، الذي يعتبر الأب الروحي للاعب الدراويش منذ أن كان مدربا لمنتخب الشباب، يجعل بوصلته موجهة نحو النادي الأبيض الذي رفضه من قبل في ظروف مختلفة.

 

4- وليد سليمان (إنبي)

موسم بعد موسم يبقى سليمان أحد الأوراق المشتعلة بين الأهلي والزمالك من أجل الانتقال إلى أي منهما، حيث يعتبر أحد اللاعبين أصحاب المستوى الثابت في الدوري المصري، ولو كان يلعب لأي من الفريقين لكان عضوا دائما في تشكيلة منتخب الفراعنة الأساسية.

ومع تجاهل إدارة ناديه عرضا من الأهلي واهتمامه بعرض الزمالك الرسمي، فإن اللاعب يبدو أقرب إلى الفريق الأبيض.

 

5- مصطفى سليم (عفروتو)

إذا فعلها عفروتو وانتقل إلى الزمالك، فسيكون أول لاعب بعقد سارٍ مع الأهلي ينتقل إلى الزمالك مباشرة، وثاني صفقة في تاريخ القطبين بعد انتقال رضا عبد العال إلى الأهلي عام 1994.

ورغم تأكيد اللاعب الموهوب سابقا على رغبته في البقاء مع الأهلي ولو كـ"بواب" على حد قوله، فإن توتر علاقته بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي يقربه من ارتداء القميص الأبيض.

 

6- محمد شعبان (إنبي)

ثاني اللاعبين الذي يسعى الزمالك للتعاقد معهم من النادي البترولي، حيث قدم الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية عرضا إلى إدارة إنبي من أجل التخلي عن لاعب الوسط الذي شارك مع المنتخب المصري في فترات متقطعة، لكن العرض قوبل بالرفض.

ومع ذلك، فإن تعاقد الزمالك مع شحاتة الذي يعرف اللاعب جيدا، قد يساهم في حسم الصفقة، إذا ما أصر "المعلم" على ضم لاعب بتروجيت السابق.

 

7- محمد حمص (الإسماعيلي)

أحد اللاعبين المطلوبون داخل قلعة الزمالك بقوة مع قدوم المدرب المخضرم، فحمص يستطيع لعب دور لاعب الوسط المحوري، وهو المركز الذي يفتقده الزمالك بقوة، وتدل عليه مفاوضاته مع اللاعبين سابقي الذكر.

لكن تكمن صعوبة تعاقد الزمالك مع اللاعب في كونه قائد الإسماعيلي وأحد نجومه عبر سنوات، لكن ربما يسمح كبر سنه بذلك.

 

8- عبد الله السعيد (الإسماعيلي)

كانت نكتة الموسم عندما أرسل الزمالك طلبا رسميا إلى إدارة الإسماعيلي بالتعاقد مع لاعب وسطه المبدع دائما، فردت إدارة الدراويش بالموافقة على العرض شريطة استبداله بشيكابالا!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل