المحتوى الرئيسى

وقفة احتجاجية لإداريي التربية والتعليم بالغربية للحصول على حافز الإثابة

07/14 14:29

نظم إداريو التربية والتعليم بمحافظة الغربية وقفة احتجاجية اليوم أمام مديرية التربية والتعليم بطنطا وإدارة شرق وغرب المحلة وطنطا وكفر الزيات، للمطالبة بالحصول على حافز الإثابة ونسبته 200% بدون قيود أو تدخلات.

كما طالب الإداريون بعمل عقود مميزة للمعينين بالمكافأة الشاملة وتوحيد العقد بحد أدنى 350 جنيهًا، وسرعة تثبيت كل المعلمين الذين مر عليهم 3 سنوات وتشكيل لجنة من داخل المديرية، لبحث قضايا الفساد وإقرار العدل والشفافي، خاصة أن الموازنة الجديدة لمديرية التربية والتعليم بالغربية جاءت ولكن لم تشتمل على حافزالـ200% التي وعد بها الوزير، وذلك تراجعه عن تحديد الحد الأدني للمرتبات بـ700 جنيه.

أعلن المتظاهرون إضرابهم التام عن العمل، لحين صرف حافز الإثابة الخاص بالإداريين و إدخال مكافأة الامتحانات والتي تمثل نسبة 83% و توزيعها شهريًا، بالإضافة إلى 25% التي تقوم بها الوزارة باستكمال نسبة 200%، وبذلك تكون الزيادة 92% فقط.

وقد ناشد المضربون الدكتور أحمد جمال موسى، وزير التربية والتعليم، بسرعة تلبية مطالبهم وعبروا عن استيائهم من مماطلة جميع المسئولين وتقاعسهم عن تلبية مطالبهم، وخاصة بعد انتهاء التصحيح من امتحانات الثانوية العامة في الآونة الأخيرة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل