المحتوى الرئيسى

حل مشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة "المعنى" بقنا بعد احتجاجات الأهالي

07/14 12:59

عقد ماجد عبد الكريم القائم بأعمال محافظ قنا اجتماعا موسعا مع السكرتير العام المساعد وممثلي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا ورئيس مجلس مدينة قنا، والشركة المنفذة للمشروع (شركة مختار)، وذلك لوضع حل عاجل لمشكلة ضعف مياه الشرب بمنطقة المعنى.

كان الاجتماع قد انعقد بناء على الاتصال الهاتفي الذى أجراه ماجد عبد الكريم برئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي أبدى استعداده الكامل بتنفيذ جميع مطالب المحافظة المختصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على قيام الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي مع الشركة المنفذة بتوفير جميع المستلزمات والمعدات قبل البدء فى توصيل مياه الشرب من شرق السكة إلى غرب السكة بقنا اعتبارا من يوم السبت القادم الساعة الـ 7 صباحا، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور وهيئة الطرق والكبارى ومجلس مدينة قنا لتسهيل عملية قطع طريق مصر – أسوان فى وقت توصيل المياه.

كانت بوابة الأهرام قد رصدت قيام العشرات من أهالى قرية المعنى منذ يومين قطع طريق قنا سفاجا وبنود الاتفاقات التى تمت بين المواطنين والمسؤلين لإنهاء قطع الطريق بعودة المياه لأبناء القرية دون انقطاع


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل