المحتوى الرئيسى
alaan TV

موظفو المعلومات المفصولين: وزارة التنمية تتلاعب بنا لمصالح موظفيها الخاصة

07/14 12:44

مجلس الوزراء أخطرنا أننا سنتعاقد والمسئولين بالوزارة اختفوا

يتوافد موظفو المعلومات المفصولين من جميع المحافظات اليوم مطالبين وزارة التنمية بتفيذ ما سبق وقرره عصام شرف رئيس الوزراء بشأنهم .

فبعدما اوشك المعتصمين من موظفي المعلومات المفصولين على ترك الاعتصام والرحيل على إثر اتصال "إبراهيم الريحاني" رئيس جهاز بناء وتعمير القرية أنه قد تم أرسال التى وقعها "محسن النعماني" بشأنهم إلى وزارة التخطيط ووزارة المالية والتنظيم والإدارة فقا لمواد القانون وصلهم إخطار أنهم سيتعاقدون فعادوا إلى الوزارة مره أخرى بعد تركها.

حيث قال" سيد إمام" منسق الاعتصام "للدستور الاصلي "، "لقد اتصل بنا  "أحمد الدمرداش" و"أحمد عبد المقصود"- مستشاري مجلس الوزراء- وأبلغنا اننا سنتعاقد على باب سادس براتب 350 جنيه بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من التغيير الوزاري المقبل".

وقال" وليد أبو العنين": "أننا عند علمنا بخبر التعاقد أرسلنا إلى جميع زملائنا بالمحافظات وقرروا القدوم اليوم إلى الوزارة للتعاقد كما قيل لنا ولكن الجميع أختفى فلا نجد من نكلمه هنا لذلك سنذهب إلى منزل شرف مرة أخرى لحين أصدار قرار مكتوب لنا لأن موظفي الوزارة قاموا بغلق تلفوناتهم "ومش عارفين نوصلهم"، يبدوا أنهم يتلاعبوا بنا لمصالحهم الشخصية، فهم يريدون تعيين زويهم وأصدقائهم على حساب الموظفين المفصولين".

وأكد الموظفون أنهم لن يغادروا منزل عصام شرف وأن اليوم يختلف عن باقى أيام الاعتصام حيث أن العدد قد ازداد وقدم باقى الموظفين من كافة انحاء الجمهورية.

يذكر أن ما يقرب من 400 موظف مفصول كانوا قد اعتصموا أمام وزارة التنمية المحلية وانتقلوا إلى منزل "عصام شرف" للتصعيد وأخذوا وعد بالتعاقد ولكن الوزارة لم تنفذ وعد رئيس الوزراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل