المحتوى الرئيسى

 طلعت زكريا: سأعتزل الفن إذا كان هذا سيريح الثوار

07/14 23:51

بعد تراجع إيرادات فيلمه الجديد "الفيل في المنديل"، أعلن الممثل طلعت زكريا عن استعداده لاعتزال الفن والتمثيل لإرضاء الثوار.

قال طلعت: "القوائم السوداء لا تهمني، وأعرف أن المصريين يحبونني، لأنهم لا يعرفون الكره، وإذا كان بعض الثوار وضعوني في هذه القائمة حتى لا أمثل فأنا مستعد للاعتزال حتى أريحهم، فلو الأزمة في طلعت سأعتزل الفن، وأبتعد عن التمثيل نهائيا، وسأتنازل عن كل شيء"، حسب برنامج "يلا سينما" على قناة "دريم".

وتابع: ولكني لن أتنازل عن وطنيتي وكوني مواطنا مصريا، وتراجع إيرادات الفيلم ليس لها علاقة بحملات المقاطعة الموجودة على الـFaceBook، بل ترجع إلى سوء توزيع الفيلم في دور السينما، وإيرادات الفيلم لا تعنيني، فمن شاهده احترمه ومن لم يشاهده احترمه أيضا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يلوح بها طلعت بترك الفن في حالة نجاح حملات مقاطعة فيلمه الجديد، حيث صرح مسبقا: "لو حملات المقاطعة نجحت والفيلم فشل في تحقيق إيرادات، سأعتزل الفن وأعمل كسائق تاكسي، ولكن في النهاية، فامتحانات الثانوية العامة لم تنته بعد، ومن المؤكد أن الظروف ستختلف فيما بعد".


"الفيل في المنديل" بطولة طلعت زكريا ويشاركه البطولة ريم البارودي ويوسف شعبان ورامي وحيد ومنة عرفة، من تأليف نهى العمروسي وطلعت زكريا ومن إخراج أحمد البدري، وهو من إنتاج محمد السبكي.

شاهد إعلان "الفيل في المنديل"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل